الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” التي ضبطتها مباحث الأداب؟ (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 10/يوليو/2020 - 02:48 م

ألقت أجهزة الأمن القبض على بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك”، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة.

بسنت فتاة التيك توك
بسنت فتاة التيك توك

وكان أسم بسنت محمد، تصدر مؤشرات البحث على محرك موقع جوجل، بعد تقديم بلاغ ضدها لتقديمها فيديوهات مخلة عبر تطبيق “تيك توك”.

وبسنت محمد، من مواليد محافظة مطروح، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وقدمت العديد من فيديوهات الرقص عبر حساباتها على السوشيال ميديا لا سيما “تيك توك”.

بسنت فتاة التيك توك
بسنت فتاة التيك توك

ولدى بسنت، 407 آلاف متابع على الانستجرام، كما أن لديها أكثر من 8 آلاف مشترك على يوتيوب.

ومؤخرًا تقدم المحامى أشرف فرحات، مؤسس حملة “خليها تنضف”، ببلاغ للنيابة العامة ضدها يتهمها فيه بخدش الحياء وهدم القيم الأسرية للمجتمع.

القبض على بسنت محمد فتاة “تيك توك” وبحوزتها مقطع جنسي

وألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث حماية الأداب العامة القبض على الفتاة، بمنطقة الرمل أول في الإسكندرية، وتبين أن المتهمة تعمدت نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهمة من محافظة مطروح وكانت هاربة بمنطقة الإسكندرية لكن ضباط مباحث الإدارة العامة لحماية الأداب حددوا مكان المتهمة أثناء هروبها بمنطقة الرمل وتم إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة المختصة للتحقيق.

بسنت فتاة التيك توك
بسنت فتاة التيك توك

 

وقال “فرحات” في بلاغه ضد بسنت، الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، إن المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “TIK TOK” و”انستجرام”، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة عليهما وصور وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

وتقوم الأدارة العامة لحماية الأداب العامة وأجهزة وزارة الداخلية، بتوجيه من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمتابعة وتطهير العالم الإلكتروني من الأعمال المخلة بالأداب العامة وتتبع كل من ينشر أعمال إباحية ويخدش الحياء العام، ممن يقدمون محتويات جنسيه بل تطهيره ممن يعيدون نشر تلك المقاطع وتجميعها وإعدادها مره أخرى.

بسنت فتاة التيك توك
بسنت فتاة التيك توك

وتواصل وزارة الداخلية، استهداف كل من ينشر محتوى إباحي ويهدد أمن واستقرار الأسر المصرية.

تابع مواقعنا