الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتول عرفة: التعامل مع كارول سماحة سلسًا للغاية.. وقريبًا أعمال سينمائية جديدة (حوار)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يوليو/2020 - 11:53 ص

بأفكارها ولمساتها الفنية استطاعت أن تبث الفرح والبهجة على الجمهور، من خلال فيديو كليب “Bon Voyage”، للنجمة كارول سماحة، ورسمت صورة أظهرت كارول سماحة في شكل جديد، نال إعجاب العديد من الجمهور، فالمخرجة بتول عرفة بأفكارها المختلفة، نجحت في تحقيق النجاح لكليب “Bon Voyage” وحصد العديد من المنشاهدات في وقت كثير.

وروت بتول عرفة في حوار خاص لـ”القاهرة 24” كواليس هذا العمل، وتفاصيل التعاون مع كارول سماحة لأول مرة:

في البداية.. كيف جاء تعاونك مع كارول سماحة في أغنية “Bon Voyage”؟

“أنا وكارول أصدقاء من أربعة عشر عامًا، بس للأسف عمرنا ما اشتغلنا مع بعض، ولكن شركة لايف ستوديوز كانت سبب إن الصداقة دي تكمل بعمل فني، ينل على إعجاب الناس، وبالتالي الشركة هي من وفقت هذا التعاون”.

من صاحب فكرة الكليب؟

“أنا صاحبة فكرة الكليب والاستوري بورد كلها بتاعتي، ولكن فكرة نهاية الكليب، وإن الممثلة أميرة الشريف تطلع أخته، دي كانت فكرة استاذ فهد الزاهد صاحب شركة “لايف ستوديوز”، ولكني أضفت فكرة الشخصية المتسرعة، بجانب الفيديو كول بين كارول سماحة وباسل ألزارو استوحيتها من انتشار كورونا وأيام الحظر التي مرت علينا”.

لماذا وقع الاختيار على باسل ألزارو للمشاركة بالكليب دون غيره؟

“من زمان عارفة إن كارول وباسل أصدقاء، من وقت ما كانوا بيعملوا برنامج اكتشاف المواهب “X Factor”، وأثناء التحضيرات كنت بفكر إن لازم الشخص اللي هيكون قدام كارول في الكليب، ممثل مش مجرد موديل ليس لديه خبرة تمثيلية، ومشاهد باسل كلها تمثيل، كما أن كارول ساعدتني بأنها كلمته، وباسل رحب بذلك التعاون، حتى أنه أوقف أجازته الصيفية من أجل التصوير”.

المخرجة بتول عرفة
المخرجة بتول عرفة

حدثينا عن كواليس تصوير الكليب؟

“الكواليس كانت إيجابية جدا، وبوجه الشكر لكل طاقم العمل اللي اشتغل على الأغنية، لأنهم رائعين وناجحين، وكارول سماحة كانت مرتاحة جدا في الشغل معاهم، وعبرتلي عن ده بأنها شعرت بإيجابية، وهدوء نفسي، وده فرحني، لأنها أول مرة تشتغل مع طاقم عمل من مصر”.

هل وجدتي صعوبة في توجيه كارول سماحة أم جرت الأمور بسلاسة؟

“التعامل مع كارول كان سلسًا للغاية، وأعطيتني أمام الكاميرا أكثر ما كنت متوقعة، والحقيقة أنها موهوبة ومبتكرة بدرجة كبيرة، وهي بتحب الكاميرا، والكاميرا بتحبها، وكانت بتفهمني بسهولة وسرعة”.

هل توقعتي النجاح الذي حصده كليب، وما سبب نجاحه من وجهة نظرك؟

“مش دايما بحسبها، ولكن بعمل اللي عليا والباقي بيكون توفيق من ربنا، ورد الفعل على الأغنية في أكثر من دولة، كان إيجابي، حتى عدد كبير من الفنانين والجمهور بعتلي رسايل كتير، وأشادوا بالأغنية، ويمكن ده حصل عشان اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب”.

المخرجة بتول عرفة
المخرجة بتول عرفة

ما مشاريعك القادمة مع شركة لايف ستايلز ستوديوز؟

“الشركة محترمة وبعتبر وشهم حلو عليا بعد نجاح كليب “Bon Voyage”، وأول كليب هيتنفذ هيكون لمطرب مصري اسمه محمد سرور، وسعيدة بتعاوني معاهم ومتوقعة نجاحات تاني كتير، وهناك أعمال آخرى مع نجوم كبار مثل هاني شاكر، سامر أبو طالب، رنا سماحة، محمد نور”.

لم نسلم جميعنا من تأثير فيروس كورونا.. فكيف كانت ظروف التصوير؟

“حاولنا على قد ما نقدر نراعي الإجراءات الاحترازية، سواء من تعقيم دائم للوكيشن، وارتداء الجميع الكمامات، وتطهير دائم، حتى لما بيكون في أشخاص في اللوكيشن مش محتاجين ليهم، كان في مكان تاني مفتوح بجانب موقع التصوير، جيد التهوية، بينتظروا به، من أجل تقليل التجمعات”.

 لماذا تغيبتي عن إخراج المسلسلات، وهل من الممكن أن نرى مشروع درامي جديد؟

“بعد تجربة مسلسل “أريد رجلًا”، عملت على مشروع مع أحد شركات الإنتاج الكبرى، ولكن لم يكتمل، واتعرض عليا بعدها بعض الأعمال ولكن لم تنل على إعجابي، وأتمنى يُعرض عليا ورق كويس بيتناول قضية مهمة”

هل فكرتي بدخول عالم الإخراج السينمائي؟

“من فترة كنت بحضر فيلم سينمائي، ولكن للأسف توقف ولكن الفكرة موجودة، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك مشاريع سينمائية جديدة”.

المخرجة بتول عرفة
المخرجة بتول عرفة
تابع مواقعنا