• بحث عن
  • شاهد.. أهداف مباراة Real Madrid vs alavés في الدوري الإسباني

    محمد الفيومي

    حقق نادي ريال مدريد، فوزًا هامًا في مشواره بالليجا، بهدفين نظيفين، في مباراة Real Madrid vs alavés، التي جمعت الفريقين على ملعب الفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، مساء أمس الجمعة.

    ومنذ انتهاء اللقاء، ويبحث جميع عشاق الملكي الإسباني، عن أهداف مباراة Real Madrid vs alavés، وملخص المباراة، خاصة مع محافظة المارينجي على الصدارة وفارق النقاط الأربع مع الغريم التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى تسجيل العائد من الإصابة ماركو أسنسيو الهدف الثاني في المباراة.

    ويعرض “القاهرة 24” ملخص مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، وجميع أهداف المباراة، وترتيب الفريقين بعد اللقاء، وموعد المباراة المقبلة للنادي الملكي، وذلك في سياق التقرير التالي:

    ملخص مباراة Real Madrid vs alavés

    دخل نادي ريال مدريد الشوط الأول من المباراة ضاغطًا، وعينه على تحقيق النقاط الثلاث، وهو ما ظهر منذ البداية، حتى أنه تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 10 من المباراة، سجلها بإتقان القائد كريم بنزيمة، والذي تولى شارة القيادة للملكي بسبب غياب المدافع الدولي سيرجيو راموس بسبب الإيقاف.

    اقرأ أيضًا: ريال مدريد يصل للهدف رقم 500 في عهد زين الدين زيدان

    الشوط الأول سار على نفس النهج حتى نهايته، دون وجود فرصة حقيقة على مرمى أحد الفريقين، خاصة صاحب الأرض ألافيس الذي لم يشكل أي خطورة حقيقة لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف لنادي ريال مدريد.

    في بداية الشوط الثاني، وعلى عجالة ودون راحة، أضاف اللاعب الشاب والعائد من جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50، لتستمر المباراة في متناول الملكي، وتنتهي بالفوز بهدفين نظيفين بأقل مجهود.

    أهداف مباراة Real Madrid vs alavés

    واستطاع كريم بنزيما، في مباراة أمس الجمعة، أن يحرز الهدف رقم 500 للفريق الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث سجل الفريق بما ضمنه هدف ماركو أسينسيو، 501 هدف في 206 مباراة قادها زيدان، ليصبح ثاني أفضل نسبة تهديف في تاريخ مدربي المارينجي خلف ميجيل مونيوز صاحب الـ 1226 في 605 مباراة.

    ترتيب الفريقين بعد مباراة Real Madrid vs alavés

    بعد الفوز في مباراة الأمس، استطاع نادي ريال مدريد الوصول للنقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحافظًا على فارق الأربع نقاط مع الغريم برشلونة، فيما توقف رصيد نادي ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 35 في المركز السابع عشر، من أصل 35 مباراة خاضها كل فريق.

    اقرأ أيضًا: طه إسماعيل: لقب نادي القرن محسوم للأهلي.. والزمالك عامل فرح بمعازيم من غير عريس وعروسة والتعامل مع عاشور درس للاعبين (حوار)

    موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

    ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا، أمام نظيره غرناطة في العاشرة مساء الاثنين المقبل، وذلك على ملعب نويفو كارمينيس، ضمن مباريات الجولة 36 من الليجا الإسبانية، في مباراة مذاعة عبر قناتي بي إن سبورت إتش دي 1، وبي إن سبورت إتش دي 3.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق