الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلام نهائي.. طرح فيلم “زنزانة 7” في عيد الأضحى المقبل بعد تسويقه خارجيا

القاهرة 24
فن
السبت 11/يوليو/2020 - 07:12 م

أوشك فريق عمل فيلم زنزانة 7 على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم حيث لا يبقى لهم سوى يوم واحد فقط ويتم الانتهاء من جميع مشاهد الفيلم، يدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج ليصبح جاهز للعرض بالسينمات.

وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الشركة المنتجة للفيلم قررت وبشكل نهائي طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، رغم قرار رئيس مجلس الوزارء بأن تكون نسبة حضور 25 % فقط، كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أن الشركة مرحبة جدا بهذا القرار لكونه في صالح العمل، خاصة أن ميزانية الفيلم ليست كبيرة، ووجوده في هذا الوقت سوف يكون في صالح الفيلم نظرا لأن الأفلام الكبيرة، لن يتم طرحها بسبب نسبة الحضور للسينمات 25% وهذه النسبة بالتأكيد سوف يكون لها تأثير سلبي كبير عليهم بسبب الميزانية الضخمة ولكن في فيلم زنزانة 7 الوضع مختلف لكون تكلفة الفيلم متوسطة وأيضا عدم وجود أفلام كبيرة منافسة سوف يتيح له فرصة العرض بشكل كبير.

وأكد المصدر، أنه تم بيع الفيلم بشكل نهائي خارجيا في العديد من الدول العربية، منهما الإمارات والكويت، وغيرها، ليتم عرض في دور العرض السينمائية بها خلال موسم عيد االأضحى المقبل.

يشار إلى أن فيلم فيلم “زنزانة 7” تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخللة العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته بجانب كلا من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، مجموعة من النجوم منهم عبير صبري، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخة، وأحمد التهامي، وإيمي إسلامـ ومصطفى هريدي، ووأشرف عبد العزيز، وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

بعد فك الحظر.. أحمد زاهر ونضال الشافعي في تصوير “زنزانة 7” 

أحمد زاهر يستأنف تصوير فيلم “زنزانة 7” في هذا الموعد

تابع مواقعنا