الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

9 أرقام مثيرة عن قمة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يوليو/2020 - 04:51 م

يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره فريق أتالانتا، اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بينما يأتي فريق اتالانتا في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

ويرصد لكم “القاهرة 24” 9 أرقام مثيرة عن قمة يوفنتوس وأتالانتا.

– يعد فريق ‏يوفنتوس هو اكثر فريق سجل اهدافاً ضد اتلانتا في تاريخه بـ 214 هدف.

– ‏⁦يوفنتوس يملك رقم قياسي مستمر في التسجيل ضد اتالانتا، حيث سجل في 34 مباراة على التوالي وهو اطول سلسلة من التسجيل على خصم في الدوري الايطالي، وآخر مرة فشل اليوفي في التسجيل ترجع للعام 1997 عندما تعادل الفريقان سلبياً.

– حقق البيانكونيري ‏⁦في 57 مباراة تورينو 38 انتصارًا و15 تعادلاً وأربعة انتصارات لأتالانتا.

– لم يخسر يوفنتوس على أرضه في 36 مباراة في الدوري، وكانت اخر هزيمة أمام نابولي في أبريل 2018، وليفربول فقط لديه سلسلة أطول (57 مباراة) في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

– ‏⁦سجل أتالانتا أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وذلك بمتوسط ​​3.5 هدفًا في المباراة الواحدة، واحرز إجمالي 21 هدفًا في ست مباريات.

يوفنتوس يضحي بثلاثي الفريق لضم نجم الدوري الإنجليزي

 

– ‏⁦نجح باولو ديبالا في إحراز أول ثلاثة أهداف له في الدوري الإيطالي، وكان مدربه جاسبريني في باليرمو، حيث لعب 17 مباراة في موسم 2012/2013.

– ‏⁦يعد يوفنتوس هو الفريق الذي تلقى أقل عدد من الأهداف في الدقائق الـ 15 الأولى من اللعب في الدوري الإيطالي، ولم يسجل سوى هدف واحد خلال هذه الفترة.

– ‏⁦احرز روبن جوسينز (الذي سجل عندما التقى الفريقان في بيرغامو ) تسع مرات هذا الموسم، وفقط سيرجو راموس سجل اكثر منه (10) من بين مدافعي الدوريات الخمس الكبرى. – حقق ماوريسيو ساري أربعة انتصارات في تسع مباريات بالدوري الإيطالي ضد جيان بييرو جاسبريني، والذي حقق فوزين مع ثلاثة تعادلات بين المدربين.

تابع مواقعنا