الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة تروّج لأغنية جديدة مع حسن شاكوش وحمادة مجدي: ستقتل الأرض (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 05:19 م

روجت الراقصة الروسية جوهرة، لأغنية جديدة تجمعها بمطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، والفنان حمادة مجدي، والتي استمر تصويرها مدة طويلة على حسب قولها.

ونشرت جوهرة صورتين من كواليس تصوير الأغنية والتي لم تعلن عن اسمها حتى الآن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليهما قائلة: “قريبًا، لا أستطيع الانتظار، هذه الأغنية ستقتل الأرض أقسم لكم، أطول تصوير في حياتي، ولكن هناك الكثير من المرح، نحن متحمسون للغاية، لنريكم الدقة”.

 

 

View this post on Instagram

 

SOON! @hassan.shakosh !!!! ???? @hamada.magdy_12 ???? @djsasoremix_official ????? I CANT WAIT! These tunes will kill the floor, I swear! ???the longest shooting in my life, but so much fun! We are so excited to show you the result! ??? #jojo #johara #joharabellydancer #hassanshakosh #hamadamagdy #clip #newclip #shooting #arabcelebrities #egypt #egyptian #egyptianstars #superstar

A post shared by ??Johara??جوهره ? (@joharabellydancer) on Jul 12, 2020 at 6:21am PDT

الراقصة جوهرة تتحدى كورونا بـ”مايوه” على شاطئ البحر (صور)

وفي وقت سابق، كشفت جوهرة عن عدم خوفها من فيروس كورونا، قائلة : “أنا لا أخاف من الكورونا، هناك أشياء أكثر بشاعة منه في الحياة، وأنا لا أخاف من أي شيء في هذا العالم”، وبمجرد كتابتها لذلك تعرضت للعديد من الانتقادات، فرأى البعض أنه من الطبيعي أن يحطاط الجميع وأخد الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس.

تابع مواقعنا