الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف “ساعة شيطان” يكشف حقيقة انضمام دينا مراجيح للفيلم

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 06:05 م

كشف مؤلف فيلم ساعة شيطان، الدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان، حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا على وسائل السوشيال ميديا والتي تقول إن دينا مراجيح ستشارك في بطولة الفيلم الذى قام بكتابته.

 وأكد أحمد عثمان، في بيان إعلامي، أنه ومخرج الفيلم إبرام نشأت حريصين على تقديم فيلم بمستوى فني جيد يليق بالسينما المصرية، موضحا أن الصورة المتداولة لدينا مراجيح وهي تحمل سيناريو الفيلم يتحمل مسؤوليتها ريجسير أحضر دينا مراجيح لموقع التصوير من أجل أن تظهر في لقطة واحدة كبائعة مناديل وهو ما رفضناه التزاما بتعليمات نقابة المهن التمثيلية بعدم التعامل مع فتيات التيك توك.

 وأشار مؤلف الفيلم، أنه يكتب عمل جديد في طور التحضير لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، رافضا الكشف عن تفاصيله إلا بعد التوقيع رسميا مع شركة الإنتاج.

يشار إلي أن فيلم ساعة شيطان، بطولة كلٍّ من باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، مستشار إعلامي محمد بدر، منتج فني محمد إسماعيل، مدير التصوير ضياء جاويش، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج أبرام نشأت.

ينتمي الفيلم إلى نوعية التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف إلى مصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية، ويسيطر على حياتهم، ويرشدهم إلى الهاوية.

“بتصور باحترامي”.. شباب يعتدون على دينا مراجيح بسبب “Tik tok” (فيديو)

إخلاء سبيل دينا مراجيح فتاة التيك توك بعد القبض عليها بتهمة فيديوهات خادشة للحياء

تابع مواقعنا