الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف خطة تصوير وموعد طرح مسلسل نمرة اتنين بطولة منى زكي ونيللي كريم وعمرو يوسف

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يوليو/2020 - 10:43 م

اقتربت المفاجأة الضخمة من الاقتراب والظهور للنور، وهي طرح مسلسل “نمرة اتنين” الذي يضم العديد من كبار النجوم أبرزهم نيللي كريم، ومنى زكي، وعمرو يوسف.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أنهم سوف يطرحون المسلسل خلال الشهرين القادمين عبر منصة “شاهد” الإلكترونية ضمن أعمال شاهد الأصلية “vip”، ولم يتبقى لهم سوى تصوير 4 حلقات فقط، ليكون جاهزًا لعملية المونتاج والميكساج والعرض.

وأضافت المصادر أن طاقم العمل انتهوا من تصوير 4 حلقات منهم اثنان في بيروت وجدة، وذلك طبقًا لخطة المسلسل الخاصة بالتصوير في العديد من المدن العربية، ولكن بسبب فيروس كورونا اضطروا إلى وجود اللوكيشن داخل مصر، فصورت الفنانة نيللي كريم في الجونة، والمسلسل يتكون من 8 حلقات فقط منفصلة وليست متصلة، وتدور أحداثه عن علاقة الرجل بالمرأة بمختلف أشكالها.

ويشارك في تمثيل المسلسل كل من منى زكي، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وعمرو يوسف، وأحمد مالك، وماجد الكدواني، وأمينة خليل، كما يتعدد مخرجين حتى يصلوا إلى 8 مخرجين أبرزهم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، كما يشارك في كتابته العديد من المؤلفين.

نيللي كريم تكشف لـ”القاهرة 24″ موعد زفافها على رجل الأعمال عمر إسلام

أبرزهم منى زكي ونيللي كريم.. تعرف على النجوم المشاركين في مسلسل “نمرة اتنين”

تابع مواقعنا