الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطفي لبيب: “فكرة اعتزالي بالنسبة لبناتي مُغضبة.. والبلد راحت في حتة تانية خالص”

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 11:01 ص

كشف الفنان الكبير لطفي لبيب، أنه يعاني من جلطة في المخ مؤخرًا، جعلت حركته صعبة إلى حد كبير، وذلك أدى إلى تقليص أعماله الفنية، بعدما قدم عدد كبير من الأعمال الكوميدية والتي تميز بها خلال فترة التسعينيات والسنوات الأولى من الألفية الجديدة.

وأكد لبيب خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “التاسعة”، أنه لا يمتلك حاليًا أدوات الممثل التي يجعله يمثل وهو سعيد، وذلك بسبب مرضه: “أدواتي مش هستخدمها كاملة عشان دي أدوات الممثل، اعتزل يا لطفي أعتزل إزاي ماهو اللي هيبعت عارف حالتي، وأنا الحمدلله ربنا كارمني وكويس وزي الفل، ولكن الشغل محتاج “مود” كواليس الاستوديوهات وبهجتها في عامل نفسي يخليك تستمع بالشغل”.

لطفي لبيب يكشف كواليس مرضه

    وتابع الفنان الكبير، أن وجهه هو الباقي له، وقابل للتمثيل من خلاله ولكنه غير قادرًا على الحركة، قائلًا: “لكنني لست قادرا على الحركة. أنا (أظهر) جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو الوقوف فقط”، واعتبر ذلك “احتراما للمؤلف أو المخرج”، رافضا “تفصيل” أدوار مخصصة له حسب إمكاناته الصحية”، مشيرًا إلى أن فكرة الاعتزال بالنسبة إلى بناته مغضبة.

وأكد لطفي لبيب على أنه انتهى من كتابة سيناريوهين واحدًا سينمائي والآخر درامي، مشيرًا إلى أن الدرامي الآن في إحدى شركات الإنتاج تتم مراجعته وقراءته، لأنه لا يستطيع الابتعاد عن الفن، مضيفًا أنه من الصعب أن يعتزل الفنان عن الفن لأنه دائم التفكير في أعماله المقبلة.

 وأعرب عن سعادته بالنهضة التي تعيشها مصر حاليًا على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال: “إذا وافتي المنية هكون مطمن على ولادي، لأن البلد راحت في حته تانية خالص، مشفتهاش سنين عمري، كان في مؤامرات فظيعة ضدنا”.

وكشف الفنان الكبير أنه كان مقاتلًا في حرب 6 أكتوبر، ولكن حروب هذه الأيام مع أشباح لا ترى تحاول عدم تقدم الوطن، كما دعا للرئيس عبد الفتاح السيسي أن يعينه الله على ما يواجهه.

 وفي وقت سابق، ردت كريستينا لطفي لبيب، على شائعة اعتزال والدها، فقالت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لا صحة لتلك الأخبار المتداولة بشأن اعتزال والدها التمثيل بسبب عدم قدرته على الحركة والوقوف أمام الكاميرا، ولكنه يعاني من بعض الأمراض التي تعوق حركته.

 

 يذكر أن لطفي لبيب، شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “رجالة البيت”، بطولة كل من النجمين أحمد فهمي، وأكرم حسني، والفنان بيومي فؤاد، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنانة عارفة عبد الرسول وآخرون، وكان من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

بسبب المرض.. لطفي لبيب يُعلن اعتزاله التمثيل (فيديو)

ابنة لطفي لبيب تكشف حقيقة مرض واعتزال والدها (خاص)

تابع مواقعنا