الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف فيلم النمس والإنس: شريف عرفة شارك في السيناريو.. ولم نحدد موعد انتهاء التصوير

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 11:46 ص

ينتظر الجميع عرض فيلم النمس والإنس لنجم الكوميديا محمد هندي، الذي يُعود به المخرج شريف عرفة للأعمال الكوميدية بعد تسعة سنوات، وللعمل الناجح مؤلف مجتهد يتعاون مع المخرج لينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وتحدث مؤلف العمل كريم حسن بشير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن كواليس التصوير، والصعوبات التي واجهها الفيلم بعد أن تم تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للتحصينات التي يتخذها أسرة العمل لمواجهة الفيروس.

وقال المؤلف، إن الفيلم أخذ فترة طويلة في الكتابة، ولكن فيروس كورونا لم يكن له تأثير سلبي فقط، بل أن من إيجابياته أنه مع كل تأجيل للتصوير كان المؤلف بالتعاون مع شريف عرفة يُضيف أفكار أكثر للسيناريو، قائلًا: “المخرج شريف عرفة كان يشارك معي في تأليف السيناريوم فهو تأليف مشترك بيني وبينه”.

أما اختيار اسم “النمس والإنس”، فأضاف كريم أنه أمر مُتعلق بالدراما الخاصة بالسيناريو، الذي رفض الإفصاح عنها بأي معلومة، ولكنه أكد أن العمل ينتمي لقالب الكوميديا الذي يعرض قضية معينة ليطرح تساؤل في ذهن الجمهور دون الإجابة عنه.

محمد هنيدي ومنة شلبي من كواليس النمس والإنس
محمد هنيدي ومنة شلبي من كواليس النمس والإنس

ولم يسلم تصوير الفيلم من تأثير فيروس كورونا المستجد، حيث أكد كريم حسن أن الجميع يحرص على أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الفيروس، فهناك تعقيم بشكل دائم، كما يحرص جميع العاملين في اللوكيشن على ارتداء الكمامات، وهناك فحص دائم، بالإضافة إلى تعقيم وقياس الحرارة على بوابات الاستوديو الخاص بالمخرج شريف عرفة.

وتابع كريم عن موعد انتهاء التصوير، أنهم لم يضعوا وقت بعينه للانتهاء حيث بدأوا منذ بداية شهر يوليو، والتصوير يسري بشكل طبيعي، دون تكثيف وقال: “أنا أتمنى في عرض الفيلم بالسينمات في موسم عيد الفطر أو الأضحى أو موسم الصيف، ولكن مع فيروس كورونا فلا أحد يعرف ما سيحدث، وهل سنستكمل التصوير بالشكل الطبيعي أم لا؟”.

واختتم كريم حسن بشير ليؤكد ما عرفه الجميع عن “لوكيشن” شريف عرفة، الذي يتميز بالنظام، والجميع يعرف ما هو دوره، فلا يوجد شخص لا يعرف ماذا عليه أن يفعل، كما لا يوجد في الاستوديو شخص يمثل عبئ على طاقم العمل، والجميع يحرص على التعاون لظهور العمل في أحسن صوره.

والفيلم يضم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمد هنيدي، بيومي فؤاد، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي، دنيا ماهر، صابرين، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج شريف عرفة.

بعد 9 سنوات.. شريف عرفة يعود لإخراج الكوميديا بفيلم النمس والإنس

عارفة عبد الرسول تنضم لـ”النمس والإنس” مع محمد هنيدي ومنة شلبي

تابع مواقعنا