الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شاكر يستعيد ذكريات تصوير أغنية “أحلف بالله” مع حكيم وحميد الشاعري (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/يوليو/2020 - 07:14 م

استعاد الفنان هيثم شاكر ذكرياته من كواليس تصوير أغنيته “احلف بالله” الذي تم طرحها عام 2000، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وحصدت العديد من المشاهدات.

ونشر هيثم مقطع فيديو مصور من ذكريات التصوير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر في الفيديو كل من الفنان حميد الشاعري، حكيم، حسام حبيب.

وعلق “شاكر” على الفيديو الذي نشر، قائلًا: “فيديو من الأرشيف عمره 20 سنة تقريبًا خلال عمل الماستر لأغنية احلف بالله، الفيديو من تصوير المنتج الأستاذ فايز عزيز، يظهر في الفيديو النجم حميد الشاعري والنجم حكيم والنجم حسام حبيب ومهندسي الصوت أسامة الشيخ وفادي تمساح”.

 

View this post on Instagram

 

فيديو من الأرشيف عمره ٢٠ سنة تقريبًا أثناء عمل الماستر لأغنية #أحلف_بالله الفيديو من تصوير المنتج الاستاذ فايز عزيز يظهر في الفيديو النجم حميد الشاعري والنجم حكيم والنجم حسام حبيب ومهندسي الصوت اسامة الشيخ وفادي تمساح #هيثم_شاكر #ذكريات. #haytham_shaker #haythamshaker

A post shared by Haytham Shaker – هيثم شاكر (@haythamshakerofficial) on Jul 13, 2020 at 9:02am PDT

كما تألق “شاكر” في أول بطولة مطلقة له من خلال مسلسل “حب عمري” الذي شارك بالمارثون الدرامي الرمضان الماضي، بعد أن شارك  الفنانة غادة عبد الرازق عام 2007 في مسلسل “أرض جو”.

“حب عمري”  ضم عدد من النجوم بجانب هيثم كل منهم سامح الصريطي، سهر الصايغ، منة فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، أحمد كرارة، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

هيثم شاكر: لم أتخوف من البطولة المطلقة.. وأرفض الألفاظ والمشاهد الخارجة (حوار)

هيثم شاكر: شخصية عيسى في حب عمري تشبهني.. وكورونا أثرت على التصوير

تابع مواقعنا