• بحث عن
  • شاهد.. ملخص وأهداف مباراة غرناطة ضد الريال في الدوري الإسباني

    محمد الفيومي

    يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية، ومحبي وجماهير الملكي المدريدي الذين فاتهم لقاء الأمس، عن ملخص وأهداف مباراة غرناطة ضد الريال، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم 2019/2020.

    وحقق المارينجي الفوز في مباراة غرناطة ضد الريال، بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى النقطة 83، ليقف أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على بعد خطوة من تحقيق لقب الليجا الإسبانية رقم 34 في تاريخ نادي العاصمة مدريد.

    ويستعرض “القاهرة 24” ملخص مباراة ريال مدريد ضد غرناطة وأهم أهداف المباراة، وترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني، والمباراة المقبلة لكل فريق، وموعد حسم اللقب بالنسبة لأبناء مدريد بشكل رسمي، وذلك في سياق التقرير التالي:

    ملخص مباراة غرناطة ضد الريال

    بدأت مباراة الريال ضد غرناطة وسط ندية وحماس شديدين في شوطها الأول، خاصة من جانب الملكي الإسباني، والذي ترجم خطورته وسيطرته في اللقاء سريعًا، عندما أحرز الظهير الأيسر ميرلاند ميندي الهدف الأول للمارينجي في الدقيقة 10 من المباراة.

    ولم يحتج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، سوى 6 دقائق فقط، ليضاعف النتيجة للضيوف، عندما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عشر، لتستمر محاولات الريال باقي الشوط دون خطورة حقيقية أو ترجمة لهدف ثالث، ليخرج الشوط الأول بهدفين نظيفين.

    اقرأ أيضًا: شوقي غريب: لا يوجد خلاف مع اتحاد الكرة على الماديات.. ونتلقى دعما كاملا من الجبلاية

    في بداية الشوط الثاني، وبالتحديد بعد مرور خمس دقائق، استطاع نادي غرناطة الوصول لمرمى ريال مدريد، وإحراز أول الأهداف له في المباراة، وهو ما أعطاه دفعة قوية طيلة الشوط الثاني على أمل التعادل، وهو ما فشل في تحقيقه لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لمصلحة ريال مدريد.

    أهداف مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

    استطاع الفرنسي كريم بنزيما، إحراز الهدف رقم 503 للنادي الملكي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، خلال 207 مباراة، ليصبح ثاني أفضل معدل تهديفي لمدرب في تاريخ ريال مدريد.

    كما رفع بنزيما رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 19 في مباريات الموسم الحالي منهم 4 ركلات جزاء محرزة، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الصدارة برصيد 22 هدف.

    ترتيب الفريقين بعد مباراة الريال وغرناطة

    وبعد الفوز في مباراة أمس، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 83 ليواصل صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن الغريم برشلونة، فيما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة 50 في المركز التاسع، بعد مرور 36 جولة من البطولة.

    موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

    يستضيف نادي ريال مدريد نظيره فياريال، في التاسعة مساء الخميس المقبل، وهو نفس موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا، حيث يتم خوض مباريات أخر جولتين في البطولة الإسبانية في توقيت واحد، حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

    ويحتاج الملكي الإسباني، إلى الفوز في مباراة فياريال المقبلة، لحصد لقب الدوري الإسباني رسميًا، وبغض النظر ع نتيجة برشلونة، أو نتائج مباريات الجولة 38 والأخيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق