الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يهدد المسيئين لخطيبته: “ديالا خط أحمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 10:44 ص

حرص الفنان أحمد فلوكس على الدفاع عن خطيبته الحالية وزوجته المستقبلية الإعلامية اللبنانية “ديالا مكي”، حيث انتشر في الفترة الأخيرة العديد من الشائعات حول انفصالهما، والتي أثارت غضب الفنان أحمد فلوكس.

ونشر فلوكس صورة لديالا على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها معبرًا عن إحترامه لها قائلًا : “هذه السيده من أكثر السيدات احترامًا و اجتهاد في مجالها.. احترمها وأحبها وأكنلها كل إحترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها وأحب شخصيتها”.

وتابع معتذرًا: “اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والأقلام التي كتبت أشياء ليس لها أي أساس من الصحة منسوبة لشخصي والهدف منها الفتنة والتشويه.. أحبك جدًا وأحترمك وأحترم حبي ليكي وأحبه.. ولن أسمح بهذه المهزلة.. ديالا خط أحمر”.

أحمد فلوكس على انستجرام
أحمد فلوكس على انستجرام

وقد أعلن فلوكس منذ فترة عن إرتباطه بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي، حيث نشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وبجانب صورته وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، وعبر لها عن حبه بوضع “إيموجي” معجب بها، وتعد تلك المرة الأولى التي ينشر صورتها بشكل صريح، فدائما كانوا يكتفيان بتبادل التعليقات.

وفي سياق آخر أعلن الفنان أحمد فلوكس، تعاقده على مسلسل جديد بعنوان “زكريا-سفينة نوح”، مع المخرج حسام الجوهري، ومن تأليف الكاتب الصحفي والسيناريست محمد الشواف، وإنتاج شركة هالك ستوديوز”

أحمد فلوكس يكشف ارتباطه بمذيعة لبنانية شهيرة: “واحدة قمر دخلت حياتي” (صورة)

أحمد فلوكس يعلن موعد تقدمه لخطبة المذيعة اللبنانية ديالا مكي (صورة)

تابع مواقعنا