الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة البحيرة: مغادرة 274 حالة مستشفيات العزل بعد تعافيهم من فيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:42 ص

أعلن الدكتور محمود طلحه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن شفاء وخروج 274 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا، حتى مساء الاثنين من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين 3587 حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأضاف، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وفق لبيان إعلامي صادر اليوم الثلاثاء، إن نسب الشفاء بالبحيرة تصل أعلى معدلاتها وسط انخفاض كبير في حالات الإصابة والوفيات، مع استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل، بالتزامن مع استمرار كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي.

صحة البحيرة تحرر محضرا في نجل “ماما سناء” لعدم التزامه العزل المنزلي 

مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات، والحالات والى التزايد المستمر في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد، وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين، وفقا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

مطالبا المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المقررة والتي اتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس، وخاصة الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

يشار إلى أن إجمالي عدد المصابين بالمحافظة بالفيروس منذ بداية الجائحة في مارس الماضي وحتي مساء أمس 6128 مصابا.

تابع مواقعنا