الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته “عدى الكلام” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 11:07 ص

يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد لطرح أغنيته الجديدة والذي تحمل اسم “عدى الكلام”، غدًا الأربعاء،والتي تعد أولى أغانيه باللهجة المصرية.

وأغنية “عدى الكلام” من كلمات أمير طعمية، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما،ومن المقرر طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الشهير “يوتيوب”.

وكان تم تأجيل طرح أغنيته الجديدة، حدادًا على وفاة الفنانة رجاء الجداوي، الذي رحلت عن عالمنا منذ أيام، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تفشى في الوطن العربى والعالم.

سعد لمجرد يغني لأول مرة باللهجة المصرية على إذاعة “نجوم إف إم” (صورة)

وفي وقت سابق كتب سعد لمجرد عبر خاصية “الاستورى” على “انستجرام”، قائلًا :”احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد، اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي وأجعل مثواها الجنة”.

وفي سياق آخر، شهدت قضية سعد لمجرد في اتهامه بالاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات الفرنسيات، وذلك في عام 2017، وأصدر قاضي المحكمة تقريرًا نهائيًا يتّهم فيه لمجرد بالاعتداء الجنسي، وليس الاغتصاب ما يخفف عقوبته في المرحلة المقبلة.

View this post on Instagram

#ADDA_ELKALAM #Tomorrow #july_15th #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1#love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Jul 14, 2020 at 1:13am PDT

تابع مواقعنا