الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يستقيل مجلس الأهلي؟.. عضو بارز يوضح الحقائق

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 09:36 م

قال عضو بارز بمجلس إدارة الأهلي، إن ما يتردد عن وجود اتجاه لتقديم استقالة جماعية غير صحيح ومجرد شائعات تهدف لزعزعة استقرار القلعة الحمراء.

وأضاف العضو الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن مجلس الخطيب يضع مصلحة الأهلي فوق الجميع ولا يفكر إلا في مصلحة النادي.

وقال إن كثرة الضغوط والحملات لا تزيدهم إلا قوة وهو ما تعلموه بين جنبات الأهلي فكلهم من أبناء النادي تربوا بين جدرانه منذ الصغر.

وشدد على أنه يثق في نزاهة القضاء المصري وأنه سيعيد الأمور إلى نصابها.

واشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك مؤخرا حيث تبادل الطرفان الاتهامات ووصلت الأمور إلى ساحات القضاء.

وأدلى محمود الخطيب بأقواله صباح اليوم أمام نيابة استئناف القاهرة بمكتب النائب العام في البلاغ الذي سبق وأن تقدم به تحت رقم 28406 عرائض المكتب الفني ضد رئيس نادي الزمالك وما جاء على لسانه في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي من إساءات لرئيس الأهلي ولوالدته وأسرته وعائلته بل طالت الإساءات والشتائم رجال الشعب المصري بأكملهم.

وقال الخطيب في أقواله إنه فوجئ مساء يوم 11-7-2020 بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس الزمالك وبصحبته حشد من الجماهير حسبما يظهر في الفيديو، وقام بسب والدة رئيس الأهلي وعائلته وجاء على لسانه ألفاظ يعف اللسان عن ذكرها وتتنافى مع كل المبادئ الأخلاقية والقيم الإنسانية وثوابت المجتمع المصري، بل وتحض على الكراهية والتمييز وتثير الفتن بين الجماهير ، وتقلل من شأن رجال الشعب المصري.

وقدم الخطيب اسطوانة مدمجة تتضمن موضوع البلاغ، بالإضافة إلى العديد من المستندات التي تفيد وجود بلاغات أخرى ما زالت قيد التحقيق وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

الأهلي يفتح النار على “كاف” ويتهمه بالتواطؤ في أزمة نادي القرن

الأهلي يوضح تفاصيل استماع النيابة لأقوال الخطيب في بلاغه ضد رئيس الزمالك

رسميًا.. الأهلي يطلب من وزير الرياضة إزالة لافتات “نادي القرن” من محيط نادي الزمالك

تابع مواقعنا