الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر برلمانية لـ”القاهرة 24″: من المرجح تقديم قائمة التحالف الانتخابي غدًا برمز “كليوباترا”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:22 م

رجحت مصادر برلمانية، أن يتقدم المستشار القانوني لقائمة “من أجل مصر” غدًا، بالقائمة الانتخابية لمجلس الشيوخ، للهيئة الوطنية للانتخابات وبها أسماء المشرحين والإعلان عن الأسماء يوم الأحد المقبل، على أن يكون رمزها الملكة “كليوباترا”.

وأوضحت المصادر، في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″، أنه بعد اجتماع تحالف الأحزاب الانتخابي اليوم الأربعاء، تم الاتفاق على النسب الانتخابية.

مصادر لـ”القاهرة 24″: غدًا التحالف الوطني يقدم قوائمه للشيوخ في العليا للانتخابات

وكان حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، قد أصدر بيانا بشأن إعلان قائمة التحالف الوطني للأحزاب الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها الشهر المقبل، وأعلن اختيار الإعلامي يوسف الحسيني متحدثًا باسم القائمة.

وقال الحزب في بيانه، إن القائمة الوطنية الموحدة تعد تحالفا انتخابيا وليس سياسيا وتنتهي بانتهاء الانتخابات، مؤكدًا أن كافة الأحزاب قامت بطرح مرشحيها في القائمة والذين قاموا بإعداد الأوراق والمستندات المطلوبة وتسليمها للممثل القانوني للقائمة، تمهيدًا للتقدم بها للجان تلقي طلبات الترشح.

وأكد الحزب، أن القائمة الوطنية مهمتها الرئيسية تمثيل كافة الآراء والأفكار السياسية المختلفة داخل مجلس الشيوخ، وذلك تحقيقا للصالح الوطني العام.

بحظر التحالف مع تيارات الإسلام السياسي.. “التجمع” يبدأ تلقي طلبات مرشحيه للانتخابات البرلمانية

تابع مواقعنا