الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة liverpool vs arsenal والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 10:05 ص

يقدم لكم “القاهرة 24″موعد مباراة ليفربول وأرسنال، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل فريق ليفربول هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، بعد التعادل المخيب، الجولة الماضية أمام فريق بيرنلي، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يورجن كلوب يعلق على تعادل بيرنلي

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تعادل فريقه أمام بيرنلي، عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي : “أعتقد أننا خسرنا هذا اللقاء، ولكنه كان جيد وعلينا تسجيل أكثر من هدف، ونيك بوب “حارس مرمى بيرنلي” قدم أداء جيد وأحترم ذلك وما أحترمه أكثر هو أداء بيرنلي وكان بإمكانهم التسجيل، وأنا سعيد للغاية لأن الفريق بأجمعه يشعر وأنهم خسروا هذا اللقاء”.

وتابع:” ولكني حزين للغاية أننا حصلنا على نقطة واحدة، وواجهنا خصم عنيد، ودافعوا بشكل كبير ودافعوا بمعظم اللاعبين أمام حارس المرمى، والأمر غير معقول”.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي قبل مواجهة أرسنال

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، مباراة اليوم أمام أرسنال وهو يحتل المركز الأول برصيد 93 نقطة، حيث أن حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا العام، بعد غياب دام 30سنة عن خزينة ليفربول، بينما يدخل فريق أرسنال هذه المباراة وهو محتل المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

التشكيل المتوقعة لفريق ليفربول اليوم أمام أرسنال

استقر الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تشكيل فريقه التي ستخوض لقاء، أرسنال، بالمباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على ملعب الأمارات، ضمن منافسات الجولة 36، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يبدا يورجن كلوب المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى : أليسون.

خط الدفاع : ويليامز – جوميز – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط : فابينهو – فينالدوم – جونز.

خط الهجوم : ساديو ماني – محمد صلاح – روبرتو فيرمينيو.

أرسنال يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة ليفربول

تلقى فريق أرسنال الإنجليزي، صدمه قوية قبل مواجهة ليفربول ، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، على ملعب الأمارات.

ويدخل فريق أرسنال هذه المباراة وهو مفتقد جهود الالماني مسعود أوزيل، في ظل عدم تعافيه من إصابة الظهر.

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية إن أرسنال سيدخل لقاء ليفربول القادم بدون الألماني مسعود أوزيل مرة أخرى، حيث لا يزال يعانى من إصابة فى الظهر.

أرسنال يحاول مصالحة جماهير خلال مباراة ليفربول الليلة

يدخل فريق أرسنال مباراة ليفربول اليوم، وعينه على الثلاث نقاط، بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت به خلال مباراة توتنهام الأسبوع الماضي، حيث سقط في فخ الهزيمة بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعهما على ملعب توتنهام هوتسبر.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم بالدوري الإنجليزي

تقام في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، مباراة ليفربول وأرسنال، بالمباراة، التي ستجمعهما على ملعب الأمارات، ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم بالدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول وأرسنال اليوم عبر قنوات beIN SPORTS 2 HD

تابع مواقعنا