الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تحتفل بنجاح جديد لأغنيتها “Bon Voyage” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:45 ص

احتفلت المطربة اللبنانة كارول سماحة، بتخطي أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “Bon Voyage” حاجز الـ4 مليون مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد أول أسبوع من طرحها على قناتها الرسمية ، ولاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

ونشرت كارول صورة لها من الكليب الخاص بالأغنية على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت عليها معبرة عن امتنانها قائلة: “4 مليون مشاهدة للفيديو كليب الخاص بأغنيتي الجديدة شكرا لكم”، وحازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية.

وكان الكليب الخاص بهذه الأغنية بمفاجأة للجماهير وهي ظهور النجم باسل الزارو مع كارول سماحة، الذي لعب دور حبيب كارول، وحدثت مشاجرة بينه وبين كارول في الكليب، وظنت أنه يخونها، حتى تكتشف في النهاية أن المرأة التي بالمنزل هي شقيقتها.

بتول عرفة: التعامل مع كارول سماحة سلسًا للغاية.. وقريبًا أعمال سينمائية جديدة (حوار)

وكانت كارول سماحة احتفلت في وقت سابق بنجاح الكليب، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها بـ”تويتر” قالت فيها: “أنا غارقة في السعادة بسبب ردود الفعل المذهلة التي جائتني عن كليب أغنيتي الجديدة “Bon Voyage”، وهي من إخراج بتول عرفة”.

‏”Bon Voyage” إخراج بتول عرفة، وشارك في كتابة الكلمات السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

View this post on Instagram

4 Million Viewer on you tube for my NEW Music video #bonvoyage Thank you, ❤️❤️? @djyoucef @lifestylezstudios @batoularafa @sharifftanyousmua @hamomohsen @housshabib @kamala.kheirbeik @khemissi_imen

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Jul 15, 2020 at 1:45am PDT

الليلة.. كارول سماحة في بث مباشر للتحدث عن كليبها الآخير “Bon Voyage” (تدوينة)

تابع مواقعنا