الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. أحمد السبكي: عرض “صاحب المقام” على منصة إلكترونية ولن يعرض في السينمات

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 05:29 م

قرر المنتج أحمد السبكي عرض فيلم “صاحب المقام”، في عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد vip”، وذلك لأول مرة في تاريخ السينما، ويقوم ببطولته كل من النجمة يسرا، وآسر ياسين، و أمينة خليل، ومن إخراج ماندو العدل.

وتواصل “القاهرة 24” مع المنتج أحمد السبكي ليكشف التفاصيل الكاملة عن عرض قائلًا إنه من المقرر عرض فيلم “صاحب المقام” في عيد الأضجى المقبل وتحديدًا يوم 30 يوليو لمدة ثلاثة أشهر على منصة “شاهد. vip” الإلكترونية، لافتًا أن الفيلم لن يعرض في دور العرض السينمائي مكتفيًا بعرضه على تلك المنصة وبعض القنوات الفضائية.

وأما عن سبب عرض الفيلم على منصة شاهد، أشار إلى أن الأوضاع التي تمر بها السينمات، ليست في صالح إيرادات الفيلم مع بطاقة 25% فقط، مؤكدًا أنها مخاطرة كبيرة، وأيضًا خوفًا على سلامة الجمهور بسبب فيروس كورونا المستجد.

“صاحب المقام” بطوله آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد والراحل إبراهيم نصر ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد العدل ويتم طرحه حصريا على “شاهد VIP” يوم 30 يوليو من الشهر الجاري.

وفي سياق مختلف، تعاون المنتج أحمد السبكي مع الفنانة ياسمين رئيس  على فليمين منهم “جارة القمر” من إخراج هادي الباجوري، بينما فيلم “تحت تهديد السلاح” إخراج ماندو العدل وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

بيومي فؤاد يكشف دوره في فيلمي “صاحب المقام” و”حضور وانصراف”

تابع مواقعنا