الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تشارك متابعيها بصور من عطلتها وتوجه لهم رسالة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 02:49 م

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بصور من عطلتها الصيفية، وكتبت عليها رسالة توجهها للجمهور، حيث تحرص دائمًا على مشاركة الجماهير تفاصيل يومها بشكل مستمر.

ونشرت فضالي الصور عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، وعلقت عليها قائلًة: “السعادة لا تتعلق بالحصول على ما تريد طوال الوقت، بل تتعلق بحب ما لديك والامتنان له”، وحازت الصور على إعجاب المتابعين مشيدين بجمالها.

منة فضالي
منة فضالي

وظهرت خلالهم بإطلالة مشرقة ومكياج رقيق يناسب الصباح والأجواء الصيفية وأكتفت بترك شعرها القصير يتدلى على كتفيها وواضعًة فوقه نظارتها الشمسية.

منة فضالي
منة فضالي

وفي سياق منفصل تشارك النجمة منة فضالي في فيلم “زنزانة 7” التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مع الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته كلا من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة عبير صبري، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخة، وأحمد التهامي مصطفى هريدي، أشرف عبد العزيز، أيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

منة فضالي
منة فضالي

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “لما كنا صغيرين”، والذي يضم العديد من الفنانين منهم خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، حسن عبد الله، كريم قاسم محمد يحيى، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي يستكملون تصوير “زنزانة 7” في 6 أكتوبر

منة فضالي تكشف موعد طرح فيلم “زنزانة 7” (صور)

تابع مواقعنا