الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية يُنيب مساعده رئيس أكاديمية الشرطة لإعلان شروط قبول دفعة جديدة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:15 م

أناب وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مساعده اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة لإعلان قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للحاصلين على الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية بحد أدنى مجموع ٦٥% لهذا العام 2020 أو العام السابق 2019، والحاصلون على درجة الليسانس في الحقوق ذكور يحد أدنى مقبول لهذا العام 2020 أو العامالسابق 2019.

والحاصلون على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تمثل احتياجا أساسيا لقطاعاتوزارة الداخلية ذكور وإناث بحد أدنى تقدير جيد للعام الحالي والسابق.

انتقال مساعدي وزير الداخلية لموقع حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية

وعقدت اليوم الأربعاء وزارة الداخلية مؤتمرا صحفيا بأكاديمية الشرطة، للإعلان عن قبول دفعةجديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، من الحاصلين على الثانوية العامة أوالأزهرية لعام ٢٠٢٠.

وقد اناب وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، مساعده اللواء دكتور أحمد إبراهيمرئيس الأكاديمية بالإعلان عن شروط القبول بكلية الشرطة بالنسبة لطلبة الثانوية العامةوالأزهرية، وذلك بحضور اللواء دكتور محمود الجمسي نائب رئيس الاكاديمية، واللواء دكتورايمن شريف مدير كلية الشرطة، واللواء عادل كسبه كبير معلمي كلية الشرطة.

تابع مواقعنا