السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد رشاد: أجسد شخصية رجل أعمال في “الوجه الآخر”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 02:48 م

كشف الفنان القدير عماد رشاد، طبيعة دوره في مسلسل “الوجه الآخر”، والذي بدأ تصوير أحداثه منذ يومين، و يقوم ببطولته النجم ماجد المصري، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وقال رشاد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل، شخصية رجل أعمال متزوج من الفنانة حنان سليمان التي تقوم بدور قاضي أحوال شخصية في محكمة الأسرة، كما أنه سيتزوج من جارة له في الكومبوند الذي يقطنون فيه، دون علم زوجته الأولى”.

وتابع أنه سينفصل عن هذه الفتاة وأنها ستتعرض لحادث وبعدها تفقد الذاكرة، ولن تتذكر أنها كانت زوجته؛ بينما زوجته الأولى تحصل على صور لزوجها والفتاة التي كان متزوجها معًا، وفي الوقت نفسه يبدأ هو في التفكير كيف سيعود لزوجته الثانية بعد فقدانها الذاكرة”.

كما كشف الفنان عماد رشاد فكرة المسلسل، مؤكدًا أنه يحكي عن الوجه الآخر للإنسان في جميع نواحي الحياة ويدور حول المشكلات العائلية في الأسر المصرية، حيث أنه يحتوي على أكثر من قصة داخل العمل.

مسلسل “الوجه الآخر” يشارك به عدد من النجوم من ضمنهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، هبة الأباصيري، فكرة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

حنان سليمان قاضي بمحكمة الأسرة في مسلسل “الوجه الآخر”

تابع مواقعنا