الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. منار سامي فتاة التيك توك في قفص الاتهام بعباية سوداء وشال (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يوليو/2020 - 11:40 ص

تنظر محكمة كفر شكر، اليوم، تجديد حبس منار سامي المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة التيك توك”، والمتهمة بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقيامهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

وفي وقت حرر أحد الأشخاص بلاغًا جديدًا، حمل رقم 4029 لسنة 2020 بقسم شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، يتهم فيه منار سامي ، خيانة الأمانة، وعدم تسديد مبلغ مالي قيمته 100 ألف جنيه، تداولت أنباء نقلا عن محامي الفتاة، تؤكد أن لديه مستندات قاطعة ستغير عقيدة المحكمة وتحدث مفاجأة فيها.

وقال محمد عاطف محامي الفتاة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه ليس لديه أي مستندات جديدة في القضية وأن كل ما يثار في المواقع الإخبارية في هذا الشأن لم يصدر عنه، مؤكدا ترافعه في القضية من أجل والدة الفتاة التي ألحت في طلب الدفاع عن أبنتها.

“محامي” منار سامي: موكلتي ضحية المجتمع والأفلام والمسلسلات التي لا توجد رقابة عليها (فيديو)

وأوضح المحامي أن الفتاة لم تكن تقصد نشر الفسق والتحريض علي الفجور وإنما كانت تريد الاتجاه إلى طريق التمثيل والشهرة لذلك نشرت صورا وفيديوهات اعتقدت أنها سوف تشتهر من خلالها وتحقق أحلامها في التمثيل.

عرض أسرة منار سامي “فتاة التيك توك” على الطب الشرعي

وأضاف المحامي أنه سبق له وتنحى عن القضية لكن والدة الفتاة أصرت على إكماله الدفاع عن ابنتها مضيفا “هكمل لوجه الله عشان والدتها بس”.

وألقت الإدارة العامة للآداب في مصر، القبض على المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك” لإذاعتها محتويات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، أمام قاضي المعارضات، اعتراضات من جانب بعض أفراد أسرتها، وحرر ضدهم محضرا بالواقعة وجرى حبس 3 أشخاص هم والد وشقيقا منار سامي.

وألقت الإدارة العامة للآداب، القبض على المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة التيك توك” لإذاعتها محتويات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك وانستجرام ويوتيوب”، حملت في طياتها اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، أمام قاضي المعارضات، اعتراضات من جانب بعض أفراد أسرتها، وحرر ضدهم محضرًا بالواقعة وجرى حبس 3 أشخاص هم والد وشقيقي المتهمة.

تابع مواقعنا