• بحث عن
  • إليسا تهنئ نجل إيلي صعب “جونيور” بمناسبة عيد زواجه (صورة)

    هنأت المطربة اللبنانية إليسا، نجل مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب إيلي صعب جونيور، وزوجته كريستينا مراد، بمناسبة عيد زواجهم الأولى، حيث شهد العالم حفل زفاف أسطوري العام الماضي.

    ونشرت إليسا صور للعروسين من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” وعلقت قائلة: “ذكرى سعيدة لهذا الزوجان الجميلان ،لا يسعني إلا أن أتمنى لكم أن تستمران في حب بعضكما البعض كما تفعلا دائمًا وأشكرك على عرض أفضل نسخة من لبنان في العام الماضي”.

    اليسا تهنئئ نجل إيلي صعب
    اليسا تهنئئ نجل إيلي صعب

    ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية تربط الفنانة إليسا بمصمم الأزياء إيلي صعب، كما أنها أعلنت منذ فترة عن انضمامها لمبادرة مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب من أجل اكتشاف المواهب الخاصة بتصميم الأزياء في الوطن العربي.

    وفي سياق منفصل تستعد الفنانة إليسا لطرح ألبومها الجديد والذي تأجل عدة مرات بسبب تفشي فيروس كورونا، كما أنها تتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء على مستوى الوطن العربي.

    كما روجت إليسا لألبومها الجديد، نشرت صورة البوستر بالألبوم والتي ظهرت خلاله بوضعية غير مألوفة، بل أيضًا لم يظهر وجهها قط، حيث أنها تقف أمام مرآه مرتديةً فستان أبيض مكشوف الظهر من تصميم نيكولا جبران.

    بعد طرحها بوستر مختلف.. هل ستعلن إليسا اسم الألبوم اليوم؟ (صور)

    سر اختفاء وجه إليسا في البوستر التشويقي لألبومها الجديد (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق