الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. تكليف الدكتور وليد الشريف مديراً لمستشفي العزل بالباجور

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/يوليو/2020 - 12:27 م

أعلنت مديرية الشئون الصحية، بمحافظة المنوفية، تكليف الدكتور وليد الشريف مدير مستشفى سرس الليان، مديراً لمستشفى الباجور النموذجي والمخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، خلفاً لدكتور أسامة الشلقاني الذي تم تصعيده وكيل ثاني لمديرية الشئون الصحية.

إخلاء مستشفى سرس الليان بالمنوفية من المصابين بفيروس كورونا

وأشار الدكتور عبد الباري، مدير إدارة الطب العلاجي، والمتحدث الرسمي لمديرية الصحة بالمنوفية، لـ”القاهرة 24″، إلى إبلاغ الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الدكتور وليد الشريف، قرار تكليف الوزارة له مديراً لمستشفى الباجور.

وقال الدكتور وليد الشريف في أول تصريح له لـ”القاهرة 24″ بعد تكليفة رسمياً،، أن المديرية أبلغته رسمياً بتكليف وزارة الصحة، لإدارة مستشفى الباجور النموذجي، مشيراً إلى أنه قرار التكليف قد أسعده، خصوصاً أن مستشفى الباجور، من أكبر مستشفيات المحافظة، وتحتوي على إمكانيات كبيرة، مؤكداً العمل على إستغلالها الإستغلال الأمثل.

لليوم الثاني.. استغاثة من داخل العناية المركزة بعد وفاة حالات داخل مستشفى العزل بسرس الليان

وأكد الدكتور وليد الشريف، على أهمية مستشفى الباجور، وذلك لموقعها المتميز حيث تتوسط محافظة المنوفية، كذلك قربها من الطريق الإقليمي، التي تجعلها نجده للمصابين في حوادث الطرق، وأشار الشريف إلى إنتظار قرار وزارة الصحة بشأن إستمرار العمل بمستشفى الباجور كعزل بالكامل أو تخصيص جزء منها وإستقبال باقي الأمراض الأخرى وذلك سوف يتم تحديده مع نهاية هذا الشهر.

تابع مواقعنا