الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تدعم البحرينية هيفاء حسين بعد تعرضها للتنمر (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 03:10 م

يواجه العديد من النجوم في الوطن العربي مشكلات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المشكلات هي مشكلة التنمر، حيث أنها انتشرت في الفترة الأخيرة بكثرة، ولكن هناك من يقرر الوقوف ضد هذه الظاهرة والرد على الإساءة، وكانت آخرهم هي الفنانة البحرينية هيفاء حسين.

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر بعدما نشرت على حسابها الشخصي على “انستجرام”، صور لها برفقة طفليها التؤام وبدون وضع مكياج، حيث علقت إحدى المتابعات على الصورة منتقدة شكل الفنانة قالة: “صور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة”.

لترد عليها هيفاء: “شيء راجع لي أختي.. شنو المشكلة أني أصور على طبيعتي؟.. ولو كان جسمي كبير وحالتي حالة.. وين المشكلة فى الموضوع؟”.

ولم تكتفي هيفاء حسين بالرد على المتابعة في التعليقات فقط، بل قامت بنشر التعليق في حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت على الواقعة قائلًة: “استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع.. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ للعلم أنا عندي أطفال أعتني فيهم وتوأم، وشئ طبيعي أني انضغط ويصير في تغيير فى الشكل والجسم، ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي، أفضل بكثير من أني أهمل عيالي وانشغل بأني أدلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات”.

تعليق هيفاء حسين
تعليق هيفاء حسين

أعجب الجمهور بشجاعة وجرئة الفنانة البحرينية، وكان أبرزهم الفنانة شيماء سيف التي علقت قائلة: “حبيبتي أنتي قمر وجميلة بكل حالاتك ولا تنتبهي لتعليقلات أصحاب النفوس السوداء”.

شيماء سيف تعلق على التنمر بهيفاء حسين
شيماء سيف تعلق على التنمر بهيفاء حسين

وفي سيلق منفصل كان آخر أعمال الفنانة هيفاء حسين، هو مسلسل “الشهد المر” والذى عرض في موسم رمضان الماضى 2020، وكان من بطولة زوجها الفنان حبيب غلوم، زهرة عرفات، فخرية خميس، إبراهيم الحساوي، عبد الله الطراوة، ومن إخراج مصطفى رشيد.

شيماء سيف تنعى رجاء الجداوي بموقف جمعهما سويًا (صورة)

شيماء سيف تنعى رجاء الجداوي بموقف جمعهما سويًا (صورة)

تابع مواقعنا