الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله رشدي عن واقعة اغتصاب: اغتصبني وأنا فاكرة نفسي نايمة (صورة)

عبد الله رشدي
كايرو لايت
عبد الله رشدي
الأحد 19/يوليو/2020 - 04:09 م

من وقتٍ إلى آخر يعود الداعية عبد الله رشدي ، لإثارة الجدل مرة أخرى بآرائه، حيث نشر رشدي منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، علق فيه على واقعة اغتصاب جديدة تداولها مستخدمو مواقع التواصل خلال الأيام الماضية.

وصف رشدي في منشوره الفتاة بأنها متجردة من كل خلقٍ وحياء، قائلًا: “فتاة تجردت من الأدب فسافرت مع ذئب فاجر أجنبي عنها إلى المصيف متجردة من كل خلقٍ وحياء، ثم رضيت أن تبيت معه في مسكنه بملابس نومها وهي ليست زوجة له، ثم شربت الخمر معه حتى إذا لعبت الخمر برؤوسهما ضاجَعَها.. فلما أصبح الصباح قالت: يا جماعة.. اغتصبني وأنا فاكرة نفسي نايمة”.

منشور عبد الله رشدي

منشور عبد الله رشدي

 

“هل هذا رجل نفخر كونه إنسانًا؟”.. هجوم شديد من مدحت العدل على الداعية عبد الله رشدي

وأضاف الداعية:” أما هو فذئبٌ فاجرٌ، وأما هي فرخيصةٌ خسيسة.. وقد قلنا من قبلُ إن الحل في التزام الآداب العامة والشرع الشريف.. غض البصر والحجاب والبعد عن مواطن الخلوة والإثارة.. لا حلَّ يصلح لهذه البلايا إلا ما أنزل الله في شرعِه.. أما الحلول الجزئية فهي عقيمةٌ تُساهِم في تفاقم البلاء ولا تمنعُه، إذ في النهاية لن يصحَّ إلا الصحيح”.

تعود القصة التي لم يتحقق حتى الأن من مدى صحتها، لفتاة تعرضت للاغتصاب أثناء نومها تحت تأثير الكحول، في الساحل الشمالي خلال أغسطس 2018، من شاب يدعى “أ.ش” يبلغ العشرين من عمره، مع عدد من أصدقائه، بعد تناول مشروبات كحولية جعلت الفتاة تفقد صوابها.

ردًا على الداعية عبد الله رشدي.. الإفتاء: إلصاق جريمة التحرش بنوع الملابس تبرير للنفوس المريضة

بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. الجمهور يُفعل هاشتاج عبد الله رشدي متحرش

تابع مواقعنا