الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل استفزت الجمهور؟.. “روتانا” تحذف بوستر ألبوم إليسا بعد ظهورها نائمة على السرير (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/يوليو/2020 - 10:11 م

فاجئت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، متابعيها بحذف البوستر الرسمي الخاص بألبوم النجمة اللبنانية إليسا، “صاحبة رأي”، والذي كشفت من خلاله عن موعد طرح أولى أغنياته والألبوم بشكل كامل.

ونبّه أحد متابعين النجمة اللبنانية، أن الشركة المذكورة أعلاه حذفت بوستر ألبومها، وذلك في تدوينة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “لماذا حذفت روتانا التغريدة من على انستجرام، هل هناك تغييرًا في تاريخ الإصدار؟”، لترد عليه إليسا متعجبة: “حقًا؟”.

ورجح بعض المتابعين، سبب حذف الشركة لبوستر الألبوم، إلى أن الوضعية التي ظهرت بها الفنانة كانت مثيرة، حيث ظهرت إليسا وهي نائمة على سرير ومغطاه بمفرش لونه أبيض كما تعمدت ظهور بعض من أجزاء جسدها، مما قد تكون استفزت المتابعين وأدت إلى الحذف.

 

إليسا تعلق على حذف بوستر ألبومها
إليسا تعلق على حذف بوستر ألبومها

“روتانا” تكشف بوستر وموعد طرح ألبوم إليسا “صاحبة رأي”

وكانت إليسا قد احتفلت بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، حيث نشرت صورة البوستر على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة، : “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

تابع مواقعنا