الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف ما دار بين فايلر وصالح جمعة بعد شائعات توقيعه للزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يوليو/2020 - 12:15 م

كشف مصدر بالنادي الأهلي، تفاصيل حديث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع لاعب الوسط صالح جمعة حول ما أثير مؤخرًا عن توقيعه “سرًا” لنادي الزمالك قبل أن يعود للتدريبات الجماعية ويتم العفو عنه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: بداية القصة أن النادي الأهلي استفسر من صالح جمعة عن حقيقة ما يُثار في التوقيت الحالي عن توقيعه للزمالك ردًا علي المعاملة غير الجيدة التي يلقاها من جانب رينيه فايلر، لكن اللاعب أنكر تمامًا وأكد التزامه بعقده الساري مع الأهلي والممتد لعامين ونصف من الآن”.

وأضاف المصدر: “حين علم رينيه فايلر بشائعات توقيع صالح للزمالك قال له بالحرف الواحد: “عايز تروح الزمالك أنا لا أمانع عن نفسي لكن أريد أن تتذكر أن الفرصة أمامك الآن في الأهلي وعليك اغتنامها والتمسك بها حتي تستعيد ثقة الجميع فيك وعلى رأسهم الجهاز الفني”.

وأوضح المصدر: “فايلر لم يتحدث عن قصة الزمالك وصالح بدبلوماسية، بل كان واضحًا جدًا، المدرب السويسري لا يعنيه رحيل اللاعب للنادي الأبيض أو لأي فريق آخر لأنه يثق جدًا بمجموعة اللاعبين الحاليين وهم القوام الأساسي والرئيسي لكنه يؤمن في نفس الوقت بموهبة صالح ولا يريد أن يخسر اللاعب جمهور بحجم الأهلي ونادي يتسم بالانضباط ويقود أي شخص للنجاح”.

ميدو يكشف مفاجأة بخصوص موقف فايلر من عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية

مصطفى يونس: الأهلي أعاد صالح جمعة للتدريبات خوفًا من الزمالك

تابع مواقعنا