الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب التحرش.. ليلى علوي تطالب الفتيات بالدفاع عن حقهن بالقانون وعدم السكوت (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 08:05 م

وجهت الفنانة ليلى علوي، رسالة دعم وتشيجع لكل الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش أو المضايقات أن يقدمن بلاغات للنائب العام والقانون والمجلس القومى للمرأة، وذلك للحفاظ على حريتهن والدفاع عن أنفسهن، وعدم السكوت عن حقهن نهائيا جراء هذا التحرش.

وكتبت ليلى تدوينه عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “أنا أشجع أي فتاة تتعرض للمضايقات والتحرش الدفاع عن نفسها وعدم السكوت وتستخدم القانون والمجلس القومي للمرأة الذي سيقدم لها الدعم الكامل”.

وست ليلي علوي عن التحرش
وست ليلي علوي عن التحرش

وفي سياق متصل، تشارك ليلى علوي جمهورها دائما بصور من الذكريات، حيث عبرت عن اشتياقها لذكريات تصوير فيلم “تفاحة” عبر حسابها الشخصي على موقع” انستجرام “، والذي تم عرضه في عام 1997، والعمل من تأليف وإخراج رأفت الميهي، وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم الفنان ماجد المصري، لطفي لبيب، هالة صدقي وآخرون. 

ليلي علوي ترفض استكمال تصوير “التاريخ السري لكوثر” قبل الحصول على مستحقاتها

من ناحية أخرى، يعد فيلم “التاريخ السري لكوثر” أحدث أعمال ليلى علوي السينمائية، ومن المقرر اقتراب طرحه خلال الفترة المقبلة ، بعد أن واجه مصيرا مجهول على مدار الفترة الماضية، وتوقف العمل  أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية خاصة وأن أكثر من شركة تتولى إنتاجه.

ليلي علوي لأحمد خليل : “أقوم ابوسك… لو كنت قابلتك بدري كنت أتجوزتك”

تابع مواقعنا