السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد: “أرفض تجسيد شخصيتي في عمل درامي ولكن هكتب مذكراتي”

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 11:48 م

فاجأت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها بقرار جديد وهو أنها سوف تعكف على كتابة مذكراتها التي ستكشف فيها الكثير من الأسرار والتحديات التس واجهتها في طريقها، موضحة أنها لا تقبل بعد موتها بتجسيد قصة حياتها في عمل درامي.

وقالت نبيلة عبيد في مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة “الحدث”: “أنا مش أحب أعمل فيلم سينمائي عن حياتي، لكن هعمل مذكرات في شكل حكايات، لو مش كتاب سوف أرويها وأحكيها وهتكون لتعليم للأجيال”.

وتابعت: “تتناول مذكراتي أهم مراحل في حياتي من حيث إيه الصعب اللي عديته ووجهته، أنا معنديش أسرار هقول كل حاجة عن حياتي، وأعتقد أن الحل ده هيشيد بيه الجميع، أنا اللى بنفسي هصورها وأحكي الحاجات المهمة وحياتي الشخصية مش فيها حاجة غير شغلي إلا عمل نبيلة عبيد”.

وحققت نبيلة عبيد نجاحاً مبهراً في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال الشخصية الذي قدمتها،وتتناول فكرة المسلسل حول أربع سيدات سوف يتعرضون لعملية نصب تجعلهم، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار درامي و كوميدى.

وشارك في العمل بجانب نبيلة عبيد  كل من نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، وطارق عبدالعزيز، بالإضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

نبيلة عبيد: “نجحت في مسيرتي المهنية لأني بدأت بمستوى كبير وبقيت مشروع فني”

محمود قاسم يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس كتاب “سينما نبيلة عبيد”

تابع مواقعنا