الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

It’s Show time على cbc يستضيف النجم العالمي توم هانكس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يوليو/2020 - 02:04 م

حلّ النجم العالمي توم هانكس، ضيفًا على برنامج “It’s Show time” على قناة cbc، للحديث عن فيلمه الجديد “Greyhound” المعروض على إحدى المنصات الإلكترونية، من خلال مداخلة عبر برنامج “Skybe” مع الإعلامية دينا حويدق، وكان هذا أمس الأحد.

وأوضح توم في حواره عبر “Skybe”، موقفه من مستقبل تلك المنصات والانتقال إليها بدلًا من السينمات، مشددًا على أنه ليس هناك بديلًا عن الذهاب إلى السينما، قائلًا: “أن تحضر برفقة 12 ألف شخصا آخرين لمشاهدة فيلم كهذا، صنع أساسًا لصالة سينما، سيبدو مذهلًا على شاشة كبيرة وسماعات جيدة”.

وتابع: “لكن الواقع أن هذا غير متوفر الآن، لذا لجأنا لثاني أفضل شيء ألا وهو Appla tv، صحيح أنه ستبدو الأمور مختلفة، ولن تصبح كما لو كانت في السينما، حتى لو شاهدتها على حاسب محمول Apple مع سماعات جيدة، ستظل تحظى بتجربة غامرة في السينما”.

لقاء حصري مع النجم الأمريكي توم هانكس وكواليس فيلمه "Greyhound" في #ItsShowtime ?

Gepostet von It's Showtime – CBC am Sonntag, 19. Juli 2020

وأضاف هانكس أن فيروس كورونا أخذ مساره في صنع التاريخ، لكن مهما كان هذا التاريخ، ستعود صالات السينما وستكون موجودة مرة أخرى، مضيفًا: “آمل أن تكون كما في السابق بأنك تستطيع مشاهدة أي فيلم تريده، وليس فقط الأفلام الضخمة بل أيضًا الصغيرة التي يتم عرضها في أي مكان”.

وعن فكرة الفيلم واستعداده له خاصة فيما يتعلق بالكتابة، قال: “قرأت الكتاب بمحض الصدفة، انتقيته لأني أحببت الغلاف، كان كتابًا مستعملًا بعض الشيء، اشتريته مقابل 40 دولار، ومن الصفحة الأولى بدأت أتعلم شيئًا لم أكن أعرفه، شعرت بتواصل عبر عينين وتجارب شخصية، وما إن أقمت هاتين الصلتين حتى رأيت احتمالًا لفكرة فيلم يمكنه أن يكسر القواعد، ويمكنه أن يكون نوع فيلم لم أشاهده من قبل”.

واستطرد: “هذه العملية استمرت 6 سنوات، لم أشأ أن أقوم بالعمل بنفسي، اعتقدت أن أحدًا آخر سيفعل ذلك، لكن لم يأخذه أحد، كان لدي أشبه بـ(حمى فيلم) ورغبة أن أجعله حقيقيًا فقط، كي استطيع أن استمتع برؤية الفيلم في رأسي.. ففعلته”.

و”its show time” هو برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صوره وأشكاله، وكل ما يحيط به من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي، ويُعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

وتوم هانكس يروي تفاصيل إصابته بكورونا

أول تعليق من توم هانكس بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وعلاجه من كورونا (صورة)

تابع مواقعنا