الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألسينا يؤكد علم ويل سميث بعلاقته مع زوجته (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:43 ص

تسببت تصريحات ​جادا بينكيت سميث، زوجة الفنان ويل سميث بإثارة الجدل بسبب جرأتها في الاعتراف بخيانته وإقامة علاقة مع مغني الراب الأمريكي أوغست ​ألسينا، وهذا خلال فترة انفصالهما، وعلق مغني الراب على ما قالته، وصرح الأخير بما يزيد إثارة الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة الثنائي سميث.

وأوضح مغني الراب أثناء استضافته في برنامج “Young Money Radio” الذي يقدمه الإعلامي “ليل واين” عبر شاشة “أبل ميوزيك”، أنه لم ولن ينسى جادا بينكيت، فعندما سأله مقدم البرنامج إذا كان مازال يحب جادا بينكيت، أجاب الأخير بدون تردد قائلًا: “بالتأكيد”.

وفاجأ ​ألسينا الجمهور أن ويل سميث كان يعرف بهذه العلاقة قبل الشروع فيها، وهذا ما أنكره الثنائي أثناء استضافتهما في برنامج “Red Table Talk”، المُذاع عبر “فيس بوك”، فكانت استضافتهما في هذا البرنامج بداية إثارة الجدل حولهما عندما اعترفت جادا بخيانة زوجها.

وتحدثت جادا في هذا البرنامج عن علاقتها بمغني الراب قائلة عن سبب اتجاهها لإقامة علاقة معه: “كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية”، وأضافت عن تفاصيل العلاقة أنها تمت منذ أربع سنوات ونصف، حينما بدأت علاقتها بأوغست ووصفتها بأنها كانت علاقة جيدة، مبررة ذلك بأنها لم يكن في بالها أنها ستعود مُجددًا إلى ويل سميث.

ومازحها سميث قرب نهاية اللقاء قائلًا: “سأعيدك”، فردت “أعتقد أنك استعدتني، وأعتقد أننا جيدون الآن”، وفي نهاية اللقاء استعانا بجملة من أفلا الباد بويز لويل سميث: “We ride together, we die together Bad marriage for life”.

شاهد.. رد فعل ويل سميث بعد اعتراف زوجته بعلاقتها العاطفية مع فنان مغربي أمام الجمهور؟ (فيديو)

الجمهور المصري يسخر من ويل سميث بعد خيانة زوجته: “راحت قردة تيجي غزالة” (صور)

تابع مواقعنا