الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحامي: “هدير الهادي بنت بنوت وفي نفس الوقت متهمة بالدعارة” (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 09:16 م

علق الدكتور عصام الطباخ، محامي “هدير الهادي” فتاة “تيك توك” على اتهامها بالتحريض على الفسق وخدش الحياء، مؤكدًا أن التحريات انتهت بقيام “هدير” ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك فيديوهات “بورنو”.

تجديد حبس هدير الهادي فتاة “تيك توك”.. ودفاعها: عصابة دولية خدعتها

وأضاف الطباخ فى تصريحات لـ”القاهرة24″، أن التحريات انتهت إلى طلب الأجهزة وتفتيشها وبالفعل بعد 3 ساعات من صدور إذن النيابة العامة تم القبض عليها، وبمواجهة “هدير” بتحقيقات النيابة العامة أنكرت كل ما نسب إليها.

ورفض المحامي، توصيف القضية بالدعارة كما يتم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة، لافتًا إلى أنها تسمى اتجار بالبشر بمعنى اعتبار الشخص الطبيعي سلعة تباع وتشترى.

 

وتابع الطباخ، أن موكلته ضحية عصابة دولية منظمة تعمل في الإتجار بالبشر حيث قاموا بالاحتيال عليها وخداعها واستغلال حالة ضعفها وحاجتها بقصد استغلالها في نشر فيديوهات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وإغرائها بالمال.

واستنكر الطباخ أن هدير ما زالت “بنت بنوت” بينما يتم اتهامها بممارسة الدعارة.

 

بلاغ يتهم فتاة “التيك توك” هدير عبد الرازق بخدش الحياء العام

وكانت محكمة 6 أكتوبر جددت حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تابع مواقعنا