الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شركة اتصالات شهيرة” وراء وجود عمرو دياب في شارع المعز (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 06:31 م

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء قيامه بتصوير أحد الأعمال الجديدة، وذلك داخل شارع المُعز، وكانت النجمة دينا الشربيني ترافقه أثناء التصوير، حيث ظهرت معه في آخر لقطة من الفيديو.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، تفاصيل العمل الذي قام الهضبة بتصويره في شارع المعز، حيث يعد هذا العمل هو إعلان لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، ومن المقرر عرض هذا الإعلان خلال عيد الأضحى المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، وكلمات الإعلان لتامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق مدكور وتحت قيادة المخرج طارق العريان.

عمرو دياب
عمرو دياب

وفي سياق منفصل، يحضر أيمن بهجت قمر لأغنيتين جديدتين مع الهضبة عمرو دياب، من المقرر أن يتم طرحهما ضمن ألبوم الهضبة الجديد، حيث بدأ الهضبة فى تسجيل أغاني ألبومه، المقرر طرحه بالأسواق نهاية سبتمبر المقبل.

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

ولم يحدد بهجت قمر والهضبة أسماء الأغاني، خاصة أن عمرو دياب بدأ في تسجيل الأغاني، والمعروف عنه أنه يسجل مجموعة من الأغاني ثم يفاضل بينهم لتقديمها للجمهور سواء أغاني سينجل أو في ألبوم كامل، مثلنا فعل في الألبوم الأخير “سهران”.

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم “سهران”، والذى تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجارى، وضم 16 أغنية “جامدة بس” و”سهران” و”هيعيش يفتكرني” و”مهرجان” و”جميلة” و”بالضحكة دي” و”عم الطيب” و”مكانك في قلبي” و”حلوة البدايات” و”زي مانت” و”ياروقانك” و”روح” و”بحبه” و”قدام مرايتها” و”يوم تلات” و”أول يوم في البعد”.

تداول فيديو لعمرو دياب أثناء تصوير عمل جديد في شارع المعز

عمرو دياب ينعى والد طليقته محمود رضا (صورة)

تابع مواقعنا