الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة “روتانا” تكشف بوستر جديدًا لألبوم إليسا بعد حذف المُثير (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 01:48 م

كشفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بوستر جديد لألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي”، والمقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل، بعد تأجيل عدة مرات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وروّجت روتانا للألبوم على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، من خلال نشر بوستر ترويجي مرة ثانية، شوّقت الجمهور من خلاله لأغنية “صاحبة رأي” المقرر طرحها غدًا، حيث ظهرت إليسا مرتدية ملابس محتشمة “فورمال” باللون الأبيض، بعدمًا حذفت لها من قبل البوستر الرسمي، والذي تصدرته نائمة على السرير ومغطاة بمفرش أبيض مع ظهور أجزاء من جسدها.

روتانا تكشف بوستر جديد لإليسا
روتانا تكشف بوستر جديد لإليسا

  وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

واحتفلت إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية،حيث كتبت على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: ” أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

إليسا تطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد “صاحبة رأي”.. غدًا

تابع مواقعنا