الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد “صاحبة رأي”.. غدًا

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 12:27 م

تطرح الفنانة اللبنانية إليسا، أغنيتها الجديدة “صاحبة رأي”، غدًا الخميس الموافق 23 يوليو الجاري، لتكون أولى أغنيات ألبومها الجديد والذي يحمل نفس الاسم ومقرر طرحه بالكامل يوم 1 أغسطس المقبل، تزامنًا مع إجازة عيد الأضحى.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد حذفت، البوستر الرسمي لألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي”، وذلك بعد دقائق من نشره على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، كما تفاجئت الفنانة بهذا الحذف بعدما نبّهها أحد الجمهور، حيث رجح البعض سبب الحذف أن يكون البوستر جرئ ومثير.

واحتفلت إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية،حيث كتبت على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: ” أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

  وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

“روتانا” تكشف بوستر وموعد طرح ألبوم إليسا “صاحبة رأي”

هل استفزت الجمهور؟.. “روتانا” تحذف بوستر ألبوم إليسا بعد ظهورها نائمة على السرير (صورة)

تابع مواقعنا