الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف لأول مرة كواليس مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد وسبب توديع دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يوليو/2020 - 06:47 م

كشف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى عن كواليس مباراة الفريق ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسبب توديع البطولة.

وقال صلاح في تصريحات لإذاعة “Antenna 2” الكولومبية: “كانت مباراة مثيرة من كلا الفريقين لكن أتلتيكو مدريد كانوا أكثر حظًا منا، لديهم فريق جيد وحارس مرمى أنقذ كل شيء، لكن هذه هي كرة القدم، وكانت هذه المرة لصالح أتلتيكو مدريد”.

تصريح غامض من محمد صلاح حول مستقبله مع ليفربول

وانتقل صلاح للحديث عن رحلة إحترافه وملهمينه في كرة القدم قائلاً: “لقد جئت من مصر وهو أمر صعب عندما تشاهد منتخبات كبيرة مثل كولومبيا والأرجنتين والبرازيل وفرنسا تجد أن لديهم تاريخ عظيم مليء بالكثير من الأساطير الكروية”.

وأتم: “لذلك من النادر أن يكون لي مثل أعلى في كرة القدم لكنني في فترة الطفولة لطالما أعجبت بثلاثة لاعبين كثيرًا وهم توتي، وزيدان، ورونالدو البرازيلي”.

وتمكن أتلتيكو مدريد من الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا منذ فترة.

وتمكن نادي أتلتيكو مدريد من الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا منذ فترة.

محمد صلاح يكشف سبب تألقه مع ليفربول وسر كلوب

تابع مواقعنا