السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يجري البروفات النهائية لحفل “شاهد vip” من قصر عابدين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 01:19 ص

يجري الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حاليًا البروفات النهائية استعدادًا لحفل اليوم الذي يحيه من مسرح قصر عابدين، ومن المقرر أن يقدم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، ويأتي الحفل تزامنًا مع احتفالات ثورة 30 يوليو.

ونشر “شاكر” مقطع فيديو له أثناء البروفات النهائية الخاصة به، ويتحدث مع الجمهور وظهر حماسه الشديد لإحيائه تلك الحفل، التي من المقرر أن يتم بثها عبر منصة شاهد الإلكترونية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويجري معه حوار خلال الحفل الإعلامي علي العلياني.

ونشر الفيديو عبرحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الفيديو، قائلًا: “حبايبي وحشتوني جدًا، استنوني بكره في حفلة لايف على منصة شاهد vip الساعة 9 بتوقيت مصر و10 مساءً بتوقيت السعودية، هاني شاكر، 2020”.

 

View this post on Instagram

 

حبايبي وحشتوني جدا ❤? استنوني بكرة في حفلة لتيڤ علي منصة #شاهدvip الساعه 9 بتوقيت #مصر و 10 مساءا بتوقيت #السعودية #هاني_شاكر2020

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on Jul 22, 2020 at 3:20pm PDT

وطرح مؤخرًا أغنية تحمل اسم “هتعدي” من كلمات الشاعر رامي أمين، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم، وإنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ويرسل من خلالها العديد من رسائل الأمل والتفائل للشعب العربي، ليجتازا لظروف الصعبة المواتية التي تمر بها البلاد، بعد أزمة فيروس كورونا.

بالتزامن مع ثورة يوليو.. هاني شاكر في حفل “أونلاين” عبر منصة “شاهد VIP”

أغنية هاني شاكر “هتعدي” تقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

تابع مواقعنا