السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعتمد على “الجرافيكس” وانتهى 60% من تصويره.. تفاصيل فيلم “الإنس والنمس”

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 05:12 م

بدأ صُناع فيلم “الإنس والنمس” التصوير منذ شهر يونيو الماضي، ويضم هذا العمل الفنان محمد هنيدي بجانب منة شلبي للمرة الأولى، ويجمع هنيدي بالمخرج شريف عرفة بعد إحدى عشر عامًا من نجاح فيلم “فول الصين العظيم”.

وأوضح مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن الفيلم تدور قصته حول وجود “العفاريت” كما يتضح من اسمه، بالإضافة إلى مناقشته لقضية معينة ليطرح تساؤلًا في ذهن الجمهور، مضيفًا أن العمل يعتمد بشكل أساسي على فكرة “الجرافيكس” ويتميز بإنتاجه الضخم.

وتابع أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد وقت بعينه للانتهاء من تصوير الفيلم، كما لم يتحدد ميعاد عرضه، مشيرًا أنه تم الانتهاء من تصوير جزء كبير من العمل وصل إلى 60 %، مؤكدًا أن الفيلم لن يُطرح في السينمات إلا عندما يعود كل شئ لطبيعته، وتصبح السينمات مُجهزة لاستقبال الجمهور بنسبة 100%.

ويظهر هنيدي في العمل بشخصية موظف في إحدى المصالح الحكومية، ويتعرض هنيدي للعديد من المشكلات بسبب مهنة والده، الذي يجسده الفنان شريف دسوقي، أما عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد فيظهرا بدور “عفاريت” خلال أحداث العمل وتشارك صابرين ومحمد جمعة في العمل أيضًا كضيوف شرف، كما تشارك الفنانة عارفة عبد الرسول في العمل كذلك.

مؤلف فيلم النمس والإنس: شريف عرفة شارك في السيناريو.. ولم نحدد موعد انتهاء التصوير

بعد 9 سنوات.. شريف عرفة يعود لإخراج الكوميديا بفيلم النمس والإنس

مؤلف فيلم محمد هنيدي الجديد يوضح الاسم الصحيح للعمل

تابع مواقعنا