• بحث عن
  • البحيرة تسجل 12 حالة بفيروس كورونا.. وعزل كفر الدوار يحتفل بخروج دفعة متعافين جدد

    البحيرة محمد عيسوي

    سجلت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على 7 مراكز، وذلك من إجمالي عدد 23 حالة اشتباه، ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم إلى 6417 مصابا بفيروس كورونا.

    وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي إن الحالات موزعة كالتالي: 3 حالات بمركز ومدينة دمنهور، وحالتي بكل من مركز المحمودية ورشيد وادكو، وحالة بكل من مركز أبو حمص وكفر الدوار وأبو المطامير.

    بينما غابت 8 مراكز عن تسجيل أي إصابات بالفيروس وهي: الرحمانية وشبراخيت وإيتاي البارود والدلنجات وحوش عيسى وكوم حمادة ووادي النطرون وبدر، وكشفت نتائج المسحات عن إصابة طبيب بمستشفى أبو حمص المركزي، ومهندس مدني بمدينة دمنهور، وفني بشركة الكهرباء، وصاحب مركب صيد بالمعدية بمركز ادكو.

    “لم يتبقي سوى 36 مصابا”.. حجر كفر الدوار في طريق العودة للعمل الطبيعي وغلق العزل

    وفي ذات السياق احتفل أعضاء الفوج الطبي الثامن بمستشفى كفر الدوار “الشاملة” المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، اليوم الجمعة، بخروج دفعة جديدة من المتعافين من فيروس كورونا، وذلك وسط أجواء من البهجة والسعادة بين أعضاء الفريق الطبي والمتعافين وذويهم.

    واصطف أعضاء الفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنين أجهزة طبية ومعمل وأشعة وفنين صيانة وإداريين وعمال على الجانبين بفناء المستشفى، ونظموا ممر شرفي وبوابة من البلالين لمرور المتعافين منها، وسط تصفيق من قبل أعضاء الفريق الطبي، وسجود المتعافين شكرا لله على الشفاء من الفيروس”القاتل”، كما انطلقت الزغاريد من المتعافين وذويهم احتفالا بمغادرتهم المستشفى.

    ومن جانبه قال الدكتور ياسر زايد، مدير المستشفى، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن نسب الشفاء بالمستشفى تصل أعلى معدلاتها وسط إنخفاض في حالات الوفيات، لافتا إلى خروج 12 حالة اليوم بعد تعافيهم من فيروس كورونا، بينهم 9 حالات تعانى من مرض الفشل الكلوي.

    مدير مستشفى كفر الدوار: استقبلنا 1411 مصابًا بكورونا خلال ثلاث أشهر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق