الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يحاول الهروب بـ”أستون فيلا” وبورنموث وواتفورد يتشبثان بالفرصة الأخيرة في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/يوليو/2020 - 08:57 م

تُختتم غدًا الأحد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بمباريات قوية وحاسمة خاصة على مستوى صراع البقاء، والذي يتنافس عليه ثلاث فرق سيهبط من بينهم فريقين بجانب منافسة على الفرق التى ترغب فى الصعود للبطولات الأوروبية.

ويستعرض “القاهرة 24” موقف الفرق بالدوري الإنجليزي التي تحلم بالهروب من الهبوط:

أستون فيلا 

ويرغب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا فى الاستمرار فى النجاحات مع فريقه ويريد قيادة الفريق للبقاء فى الدورى الإنجليزى والهروب من الهبوط.

ويملك أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي 34 نقطة في المركز السابع عشر، وهو الذي يجعلهم يضمنوا البقاء فى البريميرليج في حال التواجد فيه عقب نهاية لقاءات الجولة.

وكان أستون فيلا آخر ثلاث جولات حقق الفوز على فريق كريستال بالاس بهدفين دون رد سجلهم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ثم تعادل أمام إيفرتون بهدف لكل فريق ثم حققوا الفوز على فريق أرسنال بهدف دون رد سجله النجم المصري أيضًا تريزيجيه ليقترب الفريق من البقاء فى الدورى الانجليزى.

ويستضيف غدًا الأحد فريق ويست هام نظيره أستون فيلا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ويرغب رفقاء تريزيجيه فى الفوز أو التعادل فى حال التعثر يتلقى منافسيه بورنموث وواتفورد خسارة ليبقى في الدوري الإنجليزي.

بورنموث

بينما سيواجه بورنموث صاحب الـ34 نقطة نظيره إيفرتون خارج ملعبه فى مباراة صعبة ويحتاج للفوز وخسارة أو تعادل أستون فيلا من أجل البقاء فى الدوري الانجليزي البريميرليج.

واتفورد

بينما سيكون واتفورد على موعد مع مباراة صعبة مما يجعله الأقرب للهبوط بنسبة كبيرة رفقة أحد من الثنائي أستون فيلا وبورنموث، عندما يحل ضيف على فريق أرسنال غدًا الأحد.

ويذكر أن نوريتش سيتي قد ضمن الهبوط رسميًا وسيواجه غدًا فريق مانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الأخيرة.

أستون فيلا يحتفل بذكري انضمام تريزيجيه لصفوفه (صورة)

على رأسهم بقاء تريزيجيه.. هدف وحيد في مرمى أرسنال يعطي أستون فيلا 3 مكاسب

تابع مواقعنا