الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء سويدان عن التحرش: “أنا ضد الفرقعة الأوفر والفضيحة.. والدين أمرنا بالستر” (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يوليو/2020 - 09:55 م

ذهبت كاميرا “القاهرة 24” إلى مسرح البالون أثناء بروفات الفنانة لقاء سويدان، وتحدثنا معها في العديد من الموضوعات الهامة والشائكة، ومن أبرز تلك القضايا هي التحرش، الذي أصبح للفنانين دورًا هامًا في وصول أصوات الضحايا للمسئولين وإبراز أهمية وجود قوانين صارمة ضد المتحرشين.

وعبّرت “سويدان” عن رأيها في تلك القضية التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، وقالت: صراحةً لا أحب التريندات ولا أن أسير خلفها، وحتى لا أتحدث عنهم عبر حسابي الشخصي على فيسبوك، ولكن حمدًا لله لم أتعرض للتحرش، وتعرضنا كفتيات للمعاكسات في الشارع يحدث دائمًا، وأنا ضد “الفرقعة الأوفر دي”، كما أنني لست من الشخصيات التي إذا تعرضت للتحرض سوف تقول.

أحبطتها الشلالية وأعادها المسرح.. القصة الكاملة لاعتزال وعودة لقاء سويدان في 7 أشهر

وبررت عدم إفصاحها ونشرها للواقعة إذا تعرضت لها، قائلة: إن دينها يأمرها بالستر، فإذا ستر الله عبده في تلك الوقائع أو مواقف مشابهة “مينفعش أروح وأقول”، بالإضافة إلى رفضي فكرة الفضيحة، فهي كلمة كبيرة، ولكن عند حدوث الواقعة أستطيع حينها أن آخذ حقي، وأنصح ابنتي ومن حولي، بأن يكونو أقوياء، ولا تسمح لأي شخص يستغلها، فمن وجهة نظرها أن الموضوع يمكن معالجته بأساليب أخرى.

وعادت “سويدان” عن قرار اعتزالها مؤخرًا، وأعلنت بدأها بروفات وتحضيرات لمسرحية استعراضية وغنائية عن السيرة الذاتية للفنان القدير سيد درويش، على مسرح البالون، من بطولتها مع الفنان الشاب ميدو عادل.

قالت عن اعتزالها “أنا غلط”.. لقاء سويدان لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مشاركتها في سيد درويش (صور)

قررت الاعتزال.. لقاء سويدان تفضل الحياة الأكاديمية على التمثيل (تفاصيل)

تابع مواقعنا