الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم تشفع له الصداقة.. “أمن الجيزة” يكشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق بأكتوبر

القاهرة 24
حوادث
السبت 25/يوليو/2020 - 02:02 م

تمكنت فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من فك لغز العثور على جثة لأحد الأشخاص في العقد الرابع داخل شيكارة بلاستيكية أمام أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بأكتوبر.

“الداخلية” تكشف حقيقة زيادة مصاريف استخراج رخصة قيادة السيارات بنسبة 200%

وأضاف البيان، أن المتهم وراء إرتكاب الجريمة، سائق “سيارة نقل” مُقيم بمدينة 6 أكتوبر، من مركز مغاغة بالمنيا، وتبين وقيامه بعرض سيارة المجني عليه للبيع بثمن بخس بدائرة القسم.

بتقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه وبحوزته سيارة المجنى عليه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وقرر بإرتباطه بعلاقة صداقة بالمجنى عليه وعقده العزم على قتله وسرقة سيارته، وأضاف المتهم المذكور أنه في سبيل تنفيذ مخططه قام بتاريخ الواقعة بالإتصال بالمجنى عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بزعم نقل بضائع بسيارته إلى مدينة الإسكندرية وعقب حضوره قام بإستدراجه إلى داخل الجراج سكنه وباغته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية محدثاً إصابته التى أودت بحياته وتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

وعقب ذلك قام بالإستيلاء على السيارة وبيعها لأحد الأشخاص مقاول، مُقيم بدائرة القسم نظير مبلغ 50 ألف جنيه دون علمه بكونها من متحصلات واقعة سرقة، وتم بإرشاد المتهم ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه والأداة المستخدمة في إرتكاب الواقعة مبلغ 35 ألف جنيه من متحصلات بيع السيارة وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا