الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حميدة لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته: “أدعو الله ألا يغيب صوتك ولا صورتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يوليو/2020 - 02:25 م

عبر الفنان القدير محمود حميدة، عن اشتياقه لصديقه الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته الأولى التي توافق اليوم، حيث كان من المعروف في الوسط الفني عن قوة العلاقة بين الراحل فاروق الفيشاوي والفنان محمود حميدة.

ونشر حميدة صورة للفنان فاروق الفيشاوي في حسابه الشخصي بموقع “توتير”، وكتب عليها كلمات مؤثرة قائلًا: “‏أدعو الله ألا يغيب صوتك ولا صورتك عني ما دمت حيّا”.

محمود حميدة يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته الأولى
محمود حميدة يوجه رسالة لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته الأولى

وفي سياق منفصل ينتظر الفنان محمود حميدة عرض فيلمه الجديد “الغسالة”، والذي من المقرر عرضه في دور السينمات في عيد الأضحى وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، والفنانة شيرين رضا في ظهور خاص، والفيلم من تأليف تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

وشارك حميدة أيضًا في المسلسل “لما كنا صغيرين” بجانب عدد كبير من نجوم وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي و نسرين آمين وكريم قاسم و ريهام حجاج و نبيل عيسى، وإخراج كلا من محمد علي و محمد سلامة، و تأليف أيمن سلامة، وتم عرض لمسلسل في موسم رمضان 2020.

بعد “الغسالة”.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في فيلم جديد

محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع رجاء الجداوي: “يرحمك الله يا ست” (فيديو)

تابع مواقعنا