الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “الغسالة”.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في فيلم جديد

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 05:32 م

يحرص المنتجين والمؤلفين على الجمع بين النجوم التي ظهرت بينهم كيمياء في التمثيل، في أكثر من عمل فني، وهذا ما حدث مع الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة، الذان اشتركا معًا في فيلم “الغسالة”، الذي من المُقرر أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المُقبل.

وكشف الفنان أحمد حاتم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيجتمع بالفنان محمود حميدة، في فيلم جديد بعد فيلمهما الغسالة، ولكن لم يوضح حاتم تفاصيل هذا العمل أو ميعاد البدء في تصويره، واكتفى بالإشارة أنه جمعته كيمياء بالفنان محمود حميدة في “الغسالة”.

وتدور أحداث فيلم “الغسالة” في إطار تشويقي، حيث تدور أحداثه حول غسالة تُحرك الشخص عبر الزمن، ويمر أبطال العمل بالعديد من الصراعات حول شخصية عمر الذي يجسدها أحمد حاتم، وعايدة التي تجدسدها هنا الزاهد، ويحاول عمر استخدام الغسالى كألة للتخلص من الشوائب التي تمنعه بالارتباط من الفتاة التي يحبها.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وتظهر النجمة شيرين رضا في ظهور خاص، وهو من تأليف تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

إعلان فيلم الغسالة يحصد 4 ملايين مشاهدة (فيديو)

لا تنسى أخطاء الماضي.. أحمد حاتم يشارك الجمهور كواليس فيلم الغسالة (صورة)

تابع مواقعنا