الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رئيس جمعية بالكويت قدم استقالته اعتراضًا على ضرب مصري أثناء عمله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يوليو/2020 - 01:52 م

تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية “صباح الأحمد”، لاعتداء بالضرب من قبل مواطن الكويت، وعلى أثره تقدم ناصر ذعار العتيبي، رئيس الجمعية، باستقالته، وتواصل “القاهرة 24” معه لمعرفة آخر تطورات القضية.

وقال ناصر العتيبي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفكرة هنا ليست اعتداء مواطن كويتي على مواطن مصري، ولكنه مواطن اعتدى على حق مواطن، فالمصري في الكويت يعد مواطنًا وليس ضيفًا أو غريبًا.

وأضاف العتيبي، أنه منذ اللحظة الأولى لما حدث يتم التواصل بشكل خاص مع وليد، الشاب المصري الذي تم الاعتداء عليه في الكويت، من قبل وزير الداخلية ووزير التجارة والصناعة الكويتي، نظرًا لما توليه الكويت من اهتمام كبير بكافة الموجودين على الأراضي الكويتية خاصة المصريين، فهم أخوة لنا.

صفعه 3 مرات.. كويتي يعتدى على مصري يعمل “كاشير” في سوبر ماركت بالكويت (فيديو)

 

وأشار العتيبي، إلى أنه تم تحويل الواقعة برمتها للتحقيق، تمهيدًا للتحويل إلى القضاء، ومن المنتظر بدء التحقيق خلال ساعتين من الآن.

وأوضح ناصر العتيبي، أن الشارع الكويتي متفاعلًا مع القضية، ويريد تحقيق العدل سواء كان المخطئ كويتيًا أو مصريًا أو أية جنسية أخرى.

وأردف العتيبي: تنهال العروض على وليد بفرص عمل جديدة وبرواتب مجزية، ولكن هذا لن يغني عن التحقيق في الأمر ومعاقبة كل مخطئ.

رئيس جمعية بالكويت يتقدم باستقالته بعد تعرض مواطن مصري للضرب أثناء عمله (فيديو)

تابع مواقعنا