الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال عيد الأضحى.. العرض الأول لمسرحية “أنا والنحلة والدبور” لمحمد صبحي على “TeN”

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 11:44 ص

تعرض قناة “TeN”  لأول مرة لمشاهديها في مصر والوطن العربي، العرض الأول للمسرحية الكوميدية “أنا والنحلة والدبور”، للفنان محمد صبحي، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، كما تعرض قناة “TeN” المسرحية لمشتركيها على اليوتيوب خلال أيام العيد.

مسرحية “أنا والنحلة والدبور” تتناول أحد أهم القضايا الاجتماعية والصراع القديم والجديد بين الرجل والمرأة داخل البيت، في قالب كوميدي راقي وجاد، حيث ينتصر العرض للمرأة المصرية ويظهرها بشكل مختلف يليق بدورها ومكانتها في المجتمع بعيدًا عن النمط الاستهلاكي لها في الدراما والسينما، في عرض فني لا يخلو من الكوميديا.

مسرحية محمد صبحي
مسرحية محمد صبحي

وتأتى أهمية وقيمة وجمال العرض في أنه يناقش قضية المرأة بمواقف كوميدية نابعة من المواقف، فيما يقدم صبحي لمشاهديه المتعة البصرية والذهنية والكوميديا الراقية، ويفجر الضحكات لدى الجمهور بكاريزمته وأدائه على المسرح.

مسرحية محمد صبحي
مسرحية محمد صبحي

مسرحية “أنا والنحلة والدبور” من بطولة وإخراج محمد صبحي، تأليف أيمن فتيحة، ويشارك في بطولتها سماح السعيد وعبد الرحيم حسن، وحازم القاضي، وميرنا زكري، والطفلان بيلار أحمد سامي وعبد الرحمن محمود.

مشاهدة مسرحية أنا والنحلة والدبور حصريًا على شاشة TeN ، على تردد قناة “11842 H”، أول أيام العيد الجمعة الساعة 10 مساء، وتعاد السبت 10 صباحًا، كما ستعرض يوم الجمعة 7 أغسطس 10 مساء، كما يمكنكم متابعتها على قناة “TeN” على اليوتيوب طوال أيام العيد.

محمد صبحي: “تنبأت بحرب فيروسية عالمية في أعمالي سنة 2004.. مؤمن بنظرية المؤامرة”

محمد صبحي: “الجمهور هو السبب في انتشار جريمة المهرجانات الشعبية” (صور)

تابع مواقعنا