الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد أمين يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مسلسله “3 أيام 4 ليالي”

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 10:59 ص

كشف المخرج أحمد خالد أمين، تفاصيل مسلسله الجديد “3 أيام 4 ليالي”، والذي يواصل تحضيراته في الوقت الحالي، منتظرًا تعاقد بعض الفنانين الذين سيقومون ببطولته منهم الفنانة التونسية درة والفنان ميدو عادي، حتى يبدأ في التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال أمين في تصريح خاص لٰـ”القاهرة 24”،  إنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل بعد الانتهاء إجازة عيد الأضحى مباشرة، فهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يحتوي على 3 حكايات مختلفة كل حكاية لها أبطال معينة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة، ويعرض على ثلاث مواسم كل موسم 15 حلقة، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية ثم على الفضائيات.

يذكر أن أخر أعمال المخرج أحمد خالد أمين، هي مسلسل “أفراح إبليس 2″، والذي عرض عام 2019، ودارت أحداثه حول (همام) رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته (جملات) التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

وشارك في بطولة العمل، كل من الفنان السوري جمال سليمان، والفنانة صابرين، ياسر فرج، إيناس عز الدين، هنادي مهنا، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، وميدو عادل، وكان من تأليف السيناريست مجدي صابر.

مي سليم مرشحة للانضمام لبطلات مسلسل “للنساء فقط” إخراج أحمد خالد أمين

تابع مواقعنا